نوال الكويتية: تجربتي مع فضل شاكر رائعة وسأقدم عمل لبناني

نوال الكويتية: تجربتي مع فضل شاكر رائعة وسأقدم عمل لبناني

فوشيا - لاما عزت

قالت الفنانة الكويتية نوال إن تجربتها في دويتو “أحاول” مع الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر هي تجربة رائعة وقالت إن العمل كان مميزاً رغم أن فضل  ظُلم بسبب طبقة اللحن، كما كشفت أنها كانت صاحبة المبادرة مع الشاعر العاني والملحن أحمد الهرمي، اللذين عرضا عليها الأغنية بعد طلبها.

جاء ذلك خلال حلول نوال ضيفة على برنامج “الشريان” الذي يقدمه داوود الشريان على قناة “إم بي سي”، الذي قدمها في بداية الحلقة بجميع الألقاب الجميلة، مطربة الخليج الاولى وملكة الرومانسة وشيخة الخليج، الأمر الذي أثار غضب جمهور أحلام “الحلوميين” الذين عبروا عن استيائهم معتبرين أن الشريان يغمز على النجمة أحلام التي تحمل هذا اللقب منذ فترة.

وتحدثت نوال خلال الحلقة عن طفولتها وعن حياتها الفنية والعائلية، وقالت إن حكايتها مع الفن بدأت في المدرسة عندما كانت تعزف وتغني في حفلات المدرسة وكان من المفترض أن تدخل المعهد العالي للموسيقى لكن شقيقتها نجاة سبقتها إليه فما كان من نوال إلا أن تهرب من الصف لتشاهد كيف كانت تجري الدروس فيه.

نوال تحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بزوجها الملحن مشعل العروج، وقالت إن علاقة صداقة دامت 13 عاماً قبل أن يتزوجا، كما قالت إن زوجها يشرف على البوماتها لا سيما ألبومها الجديد.

وكشفت نوال عن جديدها الفني الذي ستطلقة بعد العيد وقالت إن الألبوم يحتوي على 19 أغنية وهي المرة الأولى التي تقدم كل هذه الاغنيات دفعة واحدة، كما كشفت عن خوضها تجربة غناء باللهجة المصرية، وكذلك عن أغنية مغربية، كم وعدت الجمهور بتقديم عمل لبناني في الفترة المقبلة.