أخبار النجوم

هل ستبدّل هيفاء وهبي لون شعرها في كليبها الجديد؟

فوشيا - زينة حداد

منذ دخولها عالم الشهرة، اعتمدت ملكة جمال الكون هيفاء وهبي الشعر الأسود، وحافظت على هذا اللون لسنوات طويلة – وإن فتحته قليلاً في بعض الأحيان – إلا أنها لم تخرج من إطار الألوان الداكنة.

قبل نحو 4 سوات قررت هيفا تبديل اللون، ولكنها لم تقبل بتغيير بسيط بل اختارت لوناً بعيداً عن الأسود، واتجهت إليه فجأة دون تدرج، حيث أطلت صاحبة “بوس الواوا” بالشعر الأحمر الفاقع. يومها لم يكن هذا الانقلاب محبباً، وتعرضت هيفا لحملة اعتراضات من متابعيها الذين طالبوها بالعودة إلى اللون الأسود، لكن هيفاء حافظت على الأحمر لنحو عام تقريباً.

ومنذ بداية 2016 غيّرت هيفاء لون شعرها مرتين تقريباً، الأولى اختارت اللون المائل إلى الأشقر الغامق. أما في المرة الثانية فعادت إلى البني الفاتح، وهو لون يليق بملامحها.

من المشرف على التغيير في كل مرة؟

تعاونت هيفا مع عدد كبير من مصففي الشعر اللبنانيين، منهم “ستيف” الذي نجح في إيجاد تسريحات عصرية لها، لكنها حالياً تتعاون مع مصفف الشعر “محمد طبش” الذي يرافقها في رحلاتها وتنقلاتها.

في البداية، أقنع طبش النجمة بضرورة التغيير كي تبقى في صورة متجددة وعصرية، وبالفعل تجرأت هيفا وبدلت لون شعرها مرات عدة. وفي كل مرة كانت تنشر صورها على إنستغرام وتطلب من متابعيها إبداء آرائهم بخطوتها.

حالياً، تحافظ هيفا على الشعر البني، ولكن من المتوقع أن تصور كليباً قريباً لأغنية ستطرحها في عيد الفطر. فهل تبدّل النجمة لون شعرها مرة أخرى؟