“دي جي خالد” عربي الأصل يطلق فيديو لاثنين من كبار نجوم الراب في أمريكا
أخبار النجوم

“دي جي خالد” عربي الأصل يطلق فيديو لاثنين من كبار نجوم الراب في أمريكا

فوشيا - باسمة الأحمد

“دي. جي. خالد”، 40 عاماً، مقدم الأسطوانات الأمريكي الشهير من أصول فلسطينية، أطلق شريط فيديو بعنوان ” لدي المفاتيح” يؤديه اثنان من كبار نجوم الراب، هما الأمريكيان جاي زد والآخر الملقب بـ ” فيوتشر”، وذلك بعد احتفال الإعلان عن الفائزين بجوائز “التسلية التلفزيونية السوداء” بدورتها السادسة عشرة الأحد الماضي.


ورأت مجلة ” تايم” الأمريكية أن الشريط الجديد، المسجل بالأبيض والاسود، يسلط الضوء على مواهب خالد وبراعته في انتقاء الفنانين الذين يتعامل معهم. وأثنت على المهارات الصوتية والتصورية التي تتجلى في الشريط الذي يشتمل على مواجهة بين المطربين وقوة كبيرة من حراس السجون.

نال الإعجاب

دي جي خالد

ولقي الشريط استحسان النقاد والجمهور على حد سواء، ولاسيما ان الصحف ووسائل الإعلام المعنية بهذا النوع من الموسيقى، أفردت له مكانة بارزة، معتبرة أنه عبارة عن إنجاز جديد يضاف إلى السجل الحافل للفنان الأمريكي من أصول فلسطينية.

ويمزج خالد ببراعته المعهودة صوتي مطربي الراب بإيقاعات وأنغام منتقاة بعناية، الأمر الذي يعزز جمالية الشريط. ويمثل الفيديو واحداً من الأعمال التي سيضمها الألبوم الذي يعتزم خالد إطلاقه أواخر شهر يوليو/ تموز المقبل تحت عنوان ” مفاتيح رئيسية”.

لقبه السابق”هجوم عربي”

دي جي خالد

يُذكر أن “دي.جي. خالد” ولد في نيوأورليانز بلويزيانا في الولايات المتحدة 1975 لأبوين فلسطينيين، وترعرع هناك. والفنان الذي استطاع أن يصل إلى الصدارة في زمن قياسي، حقق نجاحات واسعة جعلت منه ثرياً بالمال والشهرة. وهو يعتز بهويته العربية وبكونه “مسلم ملتزم دينياً”. وكان اللقب الذي اشتهر به الفنان المعروف هو “هجوم عربي”، إلا أنه عمد إلى التخلي عن هذا الاسم المستعار في أعقاب ضربات الحادي عشر من سبتمبر الإرهابية.