أخبار النجوم

مكياج نوال الكويتية في غلاف ألبومها الجديد.. مثالي للمرأة الهادئة

فوشيا – زينة حداد

تستعد الفنانة نوال الكويتية لطرح ألبومها الغنائي الجديد بعد عيد الفطر مباشرة، ويتضمن العمل المنتظر مجموعة كبيرة من الأغاني الرومنسية والمتنوعة التي اعتاد المستمع العربي والخليجي عليها.

لكن من اهتم بلوك غلاف النجمة الشهيرة؟ تتعاون نوال منذ فترة طويلة مع خبير التجميل اللبناني فادي قطايا الذي يشرف على مكياجها ويظهرها بلوك جميل وبارز.

تتميز الفنانة بملامحها الناعمة والملفتة، خاصة أنها لم تلجأ أبداً إلى تقليد أيّ من زميلاتها بل تحافظ على صورتها الراقية التي عرفت بها، لذلك نجح الثنائي، أيّ فادي ونوال، في تقديم إطلالات بارزة.

وكانت الفنانة الكويتية كشفت سابقاً أنها تشعر بالراحة خلال تعاونها مع فادي، وقد استعانت به في مجموعة من الكليبات.

وفي غلاف ألبومها المنتظر، كررت نوال التعاون مع فادي بكل راحة، وقريباً سوف تكشف عن بعض الصور، كما اهتم المصور دافيد عبد الله بتصوير الغلاف، وحاول أن يخرجها قليلاً من إطار الصور الكلاسيكية، ونشر دافيد إحدى صور الالبوم، وقد تميزت الفنانة بمكياجها الترابي المحبب إلى قلبها.

أما من ناحية الشعر، فقد اهتم مصفف الشعر ميشال ليون بتسريحات شعرها التي بدت هادئة وبعيدة عن المبالغة، وأخرج ميشال نوال من إطار الشعر القصير الذي عرفت به، ولجأ إلى بعض الخصل الاصطناعية الطويلة التي أعطت إطلالة جميلة للنجمة الخليجية.

إذاً، نوال تتحضر لزحمة أعمال في الصيف، أولها ألبومها وأخرها حفلات في عدة دول، فكيف ستكون عودة الفنانة إلى محبيها، وبأيّ لوك سوف تطل؟.