خالد الصاوي يحرج ليلى علوي
أخبار النجوم

خالد الصاوي يحرج ليلى علوي

فوشيا – رحاب درويش

أجمع عدد من النقاد وكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على تميّز الفنان المصري خالد الصاوي في تجسيد شخصية “دافنشي” في مسلسل “هي ودافنشي”، الذي يقوم ببطولته بمشاركة النجمة المصرية ليلى علوي، ويعرض في الموسم الرمضاني الجاري، ويحقّق نسب مشاهدة كبيرة في السباق الدرامي.

11

وحقق “الصاوي” من خلال هذه الشخصية، الغريبة والجديدة، نجاحا كبيرا، فاق النجاح الذي حققته ليلى علوي، نجمة العمل الأولى، وخاصة أنه بدا كبطل شعبي، يغني ويرسم ويضحك ويقاوم الظلم بالحق والقوة، وهي الشخصية التي استهوت عددا كبيرا من المشاهدين، واعتبروا “الصاوي” هو “الأسطورة” الحقيقية في رمضان الجاري، في إسقاط على الشخصية التي يقدمها محمد رمضان في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه.

وتذكّر كثيرون الأزمة التي اندلعت قبل بدء تصوير “هي ودافنشي”، حين ادعت إحدى الصحف المصرية الخاصة أن “الصاوي” اشترط كتابة اسمه على التتر قبل اسم ليلى علوي، وهو ما نفاه الفنان بعد ذلك من خلال بيان صحفي، وعلّق كثيرون اليوم، وبعد عرض العمل، والنجاح الذي حققه “الصاوي”، قائلين إن من حقّه وضع اسمه أولا لأنه نجم العمل الأول بلا منازع، كما أن أداءه لا يقارن بالأداء الذي قدمته ليلى علوي، والمقارنة تصب في صالح الفنان بكل تأكيد.

يشارك في بطولة “هي ودافنشي” أحمد سعيد عبدالغني ومي سليم وبيومي فؤاد ومحمد أحمد ماهر، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.