أخبار النجوم

رغم علاقتهما المتوتّرة.. كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك في نزهة عائلية

فوشيا – رحاب درويش

قرّرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان، تناسي خلافاتها مع والد أطفالها، النجم العالمي سكوت ديسيك، وقاما بنزهة عائلية، أمس السبت، مع أبنائهما “ماسون” (6 سنوات)، و”بينيلوب” (3 سنوات)، وذلك لمشاهدة أحد الأفلام السينمائية في مقاطعة كالاباساس بلوس أنجلوس، وكان معهم شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، وزوجها المطرب العالمي كاني ويست، وابنتهما “نورث”، وكذلك كريس جينر، والدة كيم وكورتني.

ويبدو أن كورتني وسكوت قرّرا إبقاء علاقة الصداقة بينهما، بشكل ودّي، من أجل مصلحة أبنائهما، وخوفاً من تأثّرهم جرّاء انفصالهما، وهو ما بدا واضحاً في هذه النزهة العائلية، غير الرومانسية، التي غابت فيها ملامح السعادة عن الوالدين، فسار كل منهما بعيداً عن الآخر، في إشارة إلى سصوء العلاقة بينهما.

وإذا كانت السعادة قد غابت عن كورتني، إلا أن الأناقة لم تغب عنها، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزّقاً وتي شيرت، وانتعلت حذاء رياضياً أنيقاً، وحرصت على ترك شعرها منسدلاً على طبيعته.

بينما ارتدى سكوت بنطلون جينز رمادي اللون، وسويت شيرت رمادي أيضاً.

وارتدت كيم قميصاً أبيض فضفاضاً، وانتعلت حذاء عالياً يصل إلى الركبة مصنوعاً من الدنيم، بينما حرص زوجها كاني ويست على ارتداء ملابس مريحة، من خلال بنطلون جينز، وتي شيرت أبيض أنيق.