بماذا تميزت إطلالة شذى حسون في شهر رمضان؟
أخبار النجوم

بماذا تميزت إطلالة شذى حسون في شهر رمضان؟

فوشيا - زينة حداد

حلّت المغنية العراقية شذى حسون قبل يومين ضيفة على برنامج “يا هلا”، الذي يقدمه يومياً علي العلياني ويعرض على قناة “روتانا خليجية”.

اختارت شذى لهذه المناسبة إطلالة تتناسب مع شهر رمضان، وعبارة عن قفطان أبيض اللون مع أكمام طويلة، وهذه القطعة عصرية وليست كلاسيكية، وتعود إلى لمسة دار أنجلينا “أنجلينا هوت كوتير” المتواجدة في دبي والمعروفة بلمستها المحتشمة والأنيقة.

1M2A9580

عرفت شذى كيف تبرز أناقتها بالثوب، خاصة أنها اختارت لوناً فاتحاً ولم تلجأ إلى الالوان المعجقة مع بعضها البعض، وبالطبع الاختيار كان، وبدت مختلفة عن إطلالاتها السابقة.

إضافة إلى أناقتها اللافتة، زينت شذا رأسها بتاج من مجوهرات “Yeprem” الشهيرة، التي تعرف تصاميمها في عالم المجوهرات وترتدي من قطعها غالبية الفنانات في العالم منهن مايا دياب ونانسي عجرم ويارا ونجوى كرم، ولم تكتف شذا بهذه القطعة، بل أيضاً ارتدت مجوهرات على شكل إسوارة تمتد إلى أصابعها.

1M2A9567

أما من ناحية المكياج، فقد تعاونت الفنانة شذى مع خبيرة التجميل سهر العزاوي، ولجأت الأخيرة إلى الألوان الفاتحة تحديداً الزهري منها كي تبرز ملامح الفنانة.

إذاً، إطلالة موفقة لشذا، ابتعدت فيها عن الماركات العالمية والفساتين الكلاسيكية، ولجأت إلى قطعة فريدة من نوعها ونادراً ما تطل بها، فهل تكمل شذا بهذا الستايل في شهر الصوم؟ أم تعود الى ستايلها المعهود؟

1M2A9540