أخبار النجوم

أشهر صالونات الشعر التي تقصدها النجمات في لوس أنجلوس

فوشيا – أشرف محمد

مما لا شك فيه أن صالونات الشعر الموجودة في لوس أنجلوس، تحظى بمكانة خاصة عن غيرها من باقي الصالونات، نظراً لما تلقى السيدات هناك من خدمة متميزة.

وبينما يرجع البعض سر تميز صالونات لوس أنجلوس لوجود مصففين شعر أكفاء، فإن آخرين يرجعون السر إلى مدى المهارة هناك في قص الشعر، لكن الشيء المؤكد بخصوص تلك الصالونات هو أن الزبائن يغادرن وكلهن ارتياح حقيقي لما يفعله المصففون بخصل الشعر، حيث التميز، والإبداع، والاختلاف، والرقي التام في كل شيء.

وهناك مجموعة منتقاة من الصالونات التي يمكن الاعتماد عليها لتقديم تلك الخدمة بالغة التميز بشكل دائم، وحددت بعض مواقع الموضة المتخصصة 14 صالوناً على وجه الخصوص، حيث تحرص إداراتهم على تقديم كل ما هو مميز في عالم تصفيف الشعر.

ونستعرض فيما يلي أبرز تلك الصالونات وأشهر روادها من النجمات:

صالون Benjamin With Negin Zand

تقدر كلفة قصة الشعر هناك بـ 135 دولاراً، وعملية تلوين خصلات الشعر بـ 210 دولارات، ومن أبرز زبائنه جايمي كينغ وميغان فوكس.

صالون Benjamin With Negin Zand

صالون Mare

تقدر كلفة قصة الشعر هناك بـ 175 دولاراً وعملية تلوين خصلات الشعر تبدأ من 100 دولار والاطالات تبدأ من 400 دولار، ومن أبرز زبائنه إيما ستون وليلي كولينز وريتا أورا وايميليا كلارك.

صالون Mare

صالون Spoke & Weal

تقدر كلفة قصة الشعر هناك بـ 75 دولاراً وعملية تلوين خصلات الشعر بـ 130 دولاراً.

صالون Spoke & Weal

صالون Hairroin Salon

تبدأ كلفة قصة الشعر هناك بـ 70 دولاراً وعملية تلوين خصل الشعر بـ 105 دولارات، ومن أبرز زبائنه أريانا جراندي وزويي ديشانيل وسكارليت جوناسون.

صالون Hairroin Salon

صالون Cie Sparks

تبدأ قصة الشعر هناك بـ 175 دولاراً وعملية تلوين خصلات الشعر بـ 225 دولاراً، ومن أبرز زبائنه كيت بيكنسيل وجيليان جاكوبس ولينا دانهام.

صالون Cie Sparks

صالون Shin

تبدأ قصة الشعر هناك بـ 275 دولاراً، فيما تبدأ القصات التي تتم بواسطة مصففين آخرين بـ 125 دولاراً.

صالون Shin

صالون Andy Lecompte Salon

تبدأ قصة الشعر هناك بـ 200 دولار وتبدأ خدمة التلوين بـ 125 دولاراً، ومن أبرز زبائنه مادونا ونيكول ريتشي ونجمات أخريات.

صالون Nine Zero One

تتفاوت الأسعار من مصفف لآخر، ويمكن الاطلاع على الأسعار في صفحات السير الذاتية للعاملين هناك، ومن أبرز زبائنه إيما روبرتس وجينفر لورانس ومايلي سايروس.

صالون Nine Zero One

صالون Kimble Hair Studio

تتاح الأسعار هناك على حسب الطلب، ومن أبرز زبائنه بيونسيه وكيري واشنطن وهالي بيري وأخريات كثيرات.

صالون Kimble Hair Studio

صالون Ramirez | Tran

تقدر كلفة قصة الشعر هناك بـ 400 دولاراً وتبدأ عملية تلوين الشعر الأساسية من 150 دولاراً وتبدأ عملية تلوين خصلات الشعر من 350 دولاراً، ومن أبرز زبائنه ميراندا كير وأوبري بلازا.

صالون Ramirez Tran

صالون Capella

تبدأ كلفة قصة الشعر هناك من 75 دولاراً وقصة الديفا تبدأ من 125 دولاراً وخدمة التلوين تبدأ من 75 دولاراً.

صالون Capella

صالون Harper

تبدأ قصة الشعر هناك من 125 دولاراً وخدمات التلوين تبدأ من 100 دولاراً، ومن أبرز زبائنه كالي كوكو ورينيه زيلويغر وأخريات.

صالون Harper

صالون Mêche

تبدأ قصة الشعر هناك من 175 دولاراً وخدمة التلوين تبدأ من 150 دولاراً، ومن أبرز زبائنه اميلي بلانت ولي ميشيل ومينكا كيلي.

صالون Mêche

صالون Brighton

تبدأ قصة الشعر هناك من 40 دولاراً والمعالجة بالألوان تبدأ من 60 دولاراً، ومن أبرز زبائنه سيينا ميلر وكريستن كافالاري ونيكول ريتشي.