بالفيديو.. داوود الشريان يمنع أحلام من الردح لعيون عادل كرم

بالفيديو.. داوود الشريان يمنع أحلام من الردح لعيون عادل كرم

فوشيا - لاما عزت

بعد الحرب التي نشبت بين الإعلامي عادل كرم والفنانة الإماراتية أحلام، والإهانات التي تراشقها الاثنان بحق بعضهما، ها هي أحلام تواجه عادل كرم للمرة الأولى، عبر اتصال هاتفي ببرنامج “الشريان” الذي استضاف عادل كرم.

هاهي أحلام تغتنم الفرصة وترد الصاع صاعين لعادل كرم وتصفه بالحشرة على الهواء مباشرةً، أمام مرأى ومسمع الملايين من المشاهدين.

وقالت: “أشكر محبة جميع الناس لي، لا يجب عليك يا داوود محاسبة هذا الحشرة الذي يجلس على الكرسي، بسبب إساءته لي”.

ولكن وكما يقول المثل “تجري الرياح بما لا تشتهي السفن”، حيث طلب مقدم البرنامج من أحلام التوقف عن إهانة ضيفه عادل بهذا الاسلوب المبتذل، كما عمد إلى إيقاف المكالمة فوراً وذلك تفادياً للخلاف الذي سينشب من جديد بين الاثنين، وفي النهاية قدم الاعتذار من ضيفه.

أما عادل كرم فكان قد قد صرح خلال استضافته مع الشريان عن سبب هجومه على الفنانة أحلام وقال إن السبب هو تقديم أحلام لبرنامج الملكة، وأنه يرى عدم إذاعته على شاشة التلفزيون، لاحتوائه على بعض أنواع التسلط، كما أكد أنها مرحلة ومرت، وأكد أنه يكن لها كامل الاحترام، لكنه هاجمها بعد الهجوم الذي شنته عليه عبر تويتر.