روجينا تردّ على الحاقدين بـ”ابتسامة”
أخبار النجوم

روجينا تردّ على الحاقدين بـ”ابتسامة”

فوشيا - رحاب درويش

نشرت الممثلة المصرية روجينا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة لها، وهي تبتسم، مكتوباً عليها “ابتسم لكي تصنع الجنون عند الحاقدين”.

وتلقّت روجينا من متابعيها العديد من التعليقات التي تتفق معها في الرأي، وتهنئها بنجاح أعمالها الدرامية في رمضان الجاري، من خلال مسلسلي “الأسطورة” و”الطبّال”.

ورغم أن روجينا لم توضّح مقصدها من “الحاقدين” إلا أن المؤكد أنها توجّه من خلال هذه الصورة، أو بالأحرى هذه الابتسامة، رسالة لكل الذين هاجموها بعد تقديم دور زوجة الممثل المصري محمد رمضان، في مسلسل “الأسطورة”، رغم أنها تصغره بسنوات عديدة، وهو ما اعتبره كثيرون “سقطة درامية” في العمل الذي يحقّق نجاحاً كبيراً، وخصوصاً في المناطق الشعبية في مصر.

وكانت روجينا قد تعرّضت أيضاً للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام المخرج المصري الشاب محمد سامي، في أحد حفلات الإفطار، بطبع قبلة على رأسها في وجود زوجها الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد مرور عدة أيام من قيام الفنان المصري رامز جلال بطبع قبلة أخرى، بعد انتهاء مقلب “رامز بيلعب بالنار” التي حلّت فيه روجينا وزوجها ضيفين عليه، وهو ما إلى حدوث حالة من الهجوم على روجينا، التي اكتفت فيما يبدو بالرد على هؤلاء الحاقدين عن طريق هذه الابتسامة الرقيقة.

45644444444444666666666666666666