سر حزن ناهد السباعي في رمضان
أخبار النجوم

سر حزن ناهد السباعي في رمضان

فوشيا – رحاب درويش

تعيش الممثلة المصرية ناهد السباعي حاليا واحدة من أسوأ فتراتها الفنية، إن لم تكن أسوأها على الإطلاق، بسبب عدم تحقيقها النجاح المنتظر في دراما رمضان الحالي.

حيث لم يستطع مسلسلها “هبة رجل الغراب” أن يحقّق ولو جزءا بسيطا من النجاح الذي حقّقته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، التي قدمت الجزءين الأولين من نفس العمل.

ومن أهم الأسباب التي أدّت إلى عدم نجاح العمل أن “ناهد” ليست ممثلة كوميدية في الأساس، عكس إيمي المعروفة بأداء الشخصيات الكوميدية، بالإضافة إلى تغيير معظم طاقم الممثلين تقريبا في الجزء الجديد من العمل.

أما المشكلة فهي عدم قدرتها على لفت الأنظار في مسلسل “الميزان”، رغم أنه يحقّق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، ولكن “غول التمثيل” المصري الفنان محمد فراج، الذي يؤدي دور طليقها في العمل، كان يسحب البساط والكاميرا منها دائما، واعتبره كثيرون من النقاد واحدا من أفضل ممثلي دراما رمضان 2016.

أضف إلى هذا عدم نجاح أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما، من خلال فيلم “حرام الجسد”، الذي فشل في تحقيق إيرادات جيدة في دور العرض، رغم أنه “للكبار فقط” ويحوي كثيرا من المشاهد المثيرة والساخنة.

ومن هنا سر حزن ناهد السباعي في هذه الفترة، وسر رفضها لإجراء أي لقاءات صحفية، أو ندوات مع صنّاع أعمالها، خشية توجيه أسئلة لها حول سبب إخفاقها.