أخبار النجوم

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنه ويوجه له رسالة عبر فوشيا

فوشيا - فابيان عون

احتفلت مدرسة المعهد الأنطوني بعبدا في لبنان بتخريج كوكبة من أطفالها، الذين أنهوا مرحلة الحضانة، وذلك بحضور حشد من الفعاليات، وفي مقدمتهم الفنان اللبناني وائل جسار الذي كان يحتفل بتخريج ابنه وائل الجونيور.

فبعد عرض لعدد من اللوحات التراثية الراقصة، فاجأ الفنان وائل جسار الحضور بتأديته أغنية ” لأنك ابني” إلى جانب وائل جونيور، حيث بدا عليه التأثر الشديد بخاصة لحظة تسلمه شهادة التخرج .

وفي حديث خاص مع موقع فوشيا وجه الفنان وائل جسار تهنئة من القلب إلى ابنه وائل جونيور، متمنياً أن ينال أعلى الشهادات، ويبقى متألقاً فيعطه الله أياماً ملؤها الأمل والمثابرة بهدف الوصول إلى كل ما يصبو إليه.

ولفت أنه شعر بتأثر كبير عند تأديته أغنية “لأنك ابني” في هذه المناسبة المتميزة، التي أعادته إلى الأيام الخوالي خاصة في مرحلة الطفولة حيث كان إلى جانب أهله  مستطرداً بالقول: “مرت السنين، وأصبحت أباً، هذا الشعور لا يمكن وصفه بالكلمات”.

وختم حديثه كاشفاً أن ألبومه الجديد سيصدر بداية الشهر المقبل حيث سيحمل عنوان “عمري وذكرياتو”، ويتضمن 12 أغنية تتنوع بين اللبناني والمصري ويتعاون فيها مع عدد من الملحنين أمثال وليد سعد، وبلال الزين، ومصطفى عوض، ومحمود خيامي.