أخبار النجوم

نظرة على مبنى التاون هاوس الذي تستأجره “تايلور سويفت” في نيويورك

فوشيا – أشرف محمد

بعد كل الصخب الإعلامي الذي حاصر نجمة البوب تايلور سويفت بعد نشر أخبار تتحدث عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين الممثل البريطاني توم هيدليستون، ها هي الأضواء تتركز عليها من جديد بعد الكشف عن مبنى التاون هاوس الفخم الذي تستأجره سويفت مقابل 40 ألف دولار شهرياً في منطقة “ويست فيليج” بمدينة نيويورك.

ولفتت تقارير إلى أن ذلك المبني يضم 5 غرف نوم، غرفتي معيشة، مرأب خاص للسيارات وحمام سباحة. ووصفته شركة Lawrie Cornish، المتخصصة في مجال العقارات، بأنه واحد بالفعل من أرقي العقارات المتاحة للإيجار في المنطقة بأسرها.

ويوجد بإحدى غرف النوم في ذلك العقار نوافذ طويلة تمتد من الأرضية حتى السقف، ما يتيح لمن يتواجد بالداخل فرصة الاستمتاع بمشاهدة مناظر مميزة لحي مانهاتن.

وينظر إلى غرفة النوم الخاصة بالضيوف على أنها غرفة نوم رئيسية وفق معظم المعايير المعمول بها في نيويورك. كما يوجد بالحمام هناك حوضان مزدوجان للرجال والسيدات. ويتوافر كذلك حوض استحمام مستقل بذاته غاية في الروعة والتميز. ويتضح أيضاً مدى الاهتمام بجودة وتميز مظهر الأدوات الخاصة بالتحكم في الدش.

وجاء المطبخ غاية في الأناقة بفضل تزويده بقطع أثاث وأجهزة متطورة ومتميزة، وهو ما يتوقع أن يروق بشكل كبير لسويفت، المعروف عنها ولعها الشديد بعالم الطهي.

ومن أبرز ما يميز ذلك المبني هو حمام السباحة الموجود في الطابق السفلي لاسيما وأن لديه ثريا خاصة به. بالإضافة لغرفتي المعيشة اللذين يوفران بالمكان مساحة كبيرة. وتوضح الصور المرفقة هنا مدى فخامة وتميز ذلك المبني على هذا النحو الرائع.