أخبار النجوم

ماريا كاري تستشيط غضبا بسبب أغنية طليقها

فوشيا - لبنى عبد الكريم

يبدو أن الخلافات احتدت بين ماريا كاري وطليقها نجم الراب نيك كانون حول حضانة التوأمين في الأيام الأخيرة، ومازاد الطين بلة هي الأغنية الغاضبة التي أصدرها نيك مؤخراً، حسب التصريحات التي حصل عليها موقع “TMZ” لأخبار المشاهير من مصادر موثوقة من طرف ماريا، التي استشاطت غضباً من رد فعل نيك واعتبرت الأغنية مستفزة.

وكان نيك قد أصدر الخميس الماضي أغنية تقول كلماتها: “والآن لا أستطيع أن أرى أطفالي لأن الحكومة فاشلة، اللعنة على الساعات القليلة التي تقضيها في زيارة أطفالك، ويسمونها زيارة”.

وأفادت بعض المصادر بأن علاقة ماريا ونيك بعد الانفصال في عام 2014 كانت على أحسن ما يرام، وخاصة في شأن حضانة الأطفال، وأكدت المصادر نفسها بأن ماريا لم يسبق لها أن رفضت زيارة نيك لأطفاله التوائم نيك وكان يراهم وقتما شاء.

أما بالنسبة للسبب الذي جعل نيك لا يوقع أوراق الطلاق لما يقارب من سنتين، فتعتقد ماريا، حسب” TMZ”، بأن نيك يتم التلاعب به من قبل محاميه، لأنه ليس هناك مشاكل حقيقية بين الطرفين تفسر ذلك.

ويقول نيك في أغنيته الأخيرة: “لقد مرّت سنتان، وأنا الذي كان عليه الانتظار طول هذه المدة”، من الواضح أن كلمات الأغنية تتحدث عن الطلاق، رغم أن ماريا ومحاموها لم يكفوا عن الضغط على نيك لإجباره على التوقيع على المستندات طوال الأشهر الماضية، لكن يبدو أنه يماطل، حسب المصادر نفسها.

في نهاية أغنيته، يقول نيك: “اللعنة يا رجل، دعونا نوقع على هذه الأوراق المزعومة”.