نجوى سلطان تكشف لـ فوشيا عن جديدها وسر تواجدها في لبنان
أخبار النجوم

نجوى سلطان تكشف لـ فوشيا عن جديدها وسر تواجدها في لبنان

فوشيا - أندريه داغر

في حديث خاص لموقع فوشيا أكدت الفنانة نجوى سلطان أنها تحب قضاء شهر رمضان المبارك وسط الأهل البركة، ولهذا قدمت إلى لبنان، بالاضافة لتلبية بعض الدعوات الاجتماعية والإعلامية،

وعن طريقة اختيارها لأغنياتها الخاصة قالت نجوى: “أحب أن أختار الكلمة الجميلة واللحن الجميل الذي يدخل القلوب مباشرة، وأنا أحرص دائماً على تقديم الأغنية الجميلة اللذيذة المهضومة التي تحمل رسالة توعية كما فعلت في أغنية السيارة الحمرا وغيرها”.

نجوى سلطان

وعن نجاح أغنية “عرس الأحلام” التي قدمتها مؤخراً قالت: “أغنية عرس الأحلام من أجمل أغاني الأعراس التي تم تقديمها في الفترة الأخيرة بشهادة كل من سمعها، وهي دائماً ما تُستعمل في الأعراس اللبنانية والعربية وترقص عليها أيضاً فرق الزفة وهذا يفرحني جداً”.

وكانت الفنانة نجوى سلطان قد حلت ضيفة مع الإعلامي ماغي أسود ضمن برنامجه الرمضاني “هل القمر” عبر إذاعة صوت الحرية في لبنان، حيث تكلمت عن الشهر الفضيل وما يعنيه لها، ووجهت الأمنيات الطيبة للصائمين وتمنت أن يحمل هذا الشهر المبارك معه كل الخير والسلام لكل الوطن العربي ولوطنها لبنان، وأكدت خلال اللقاء أنها تتابع الأغاني الجميلة وهي من هواة الاستماع إلى الإذاعات، وأضافت: “العصر اليوم هو عصر أغنية وليس عصر مطرب، فالأغنية الجميلة هي التي تفرض نفسها على الجمهور”.

وتابعت نجوى: “أنا أحب أرض دبي وشعبها كثيراً وفي قلبي محبة كبيرة لكل الأوطان العربية، ولكنني الأن مستمتعة بوجودي في الربوع اللبنانية وفي وطني الحبيب لبنان ، فهو جزء من قلبي، ومستمتعة بلقائي مع الأهل والأصدقاء”.

من جهة أخرى تستعد الفنانة نجوى سلطان لإطلاق أغنيتها الجديدة “آخر همك” وهي لحن غربي من كلمات عادل رفول وتوزيع بودي نعوم، وتتحضر لتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع مخرج لبناني كبير ستعلن عن اسمه في الوقت المناسب، هذا بالإضافة لتحضيراتها لمهرجانات صيف 2016 في لبنان.

نجوى سلطان