عبد الكريم حمدان: “هذا ما سيفعله أبو عصام في باب الحارة بجزئه الـ20”
أخبار النجوم

عبد الكريم حمدان: “هذا ما سيفعله أبو عصام في باب الحارة بجزئه الـ20”

فوشيا - آندريه داغر

تعليقاً على عرض الجزء الثامن من المسلسل الرمضاني السوري “باب الحارة“، كتب الفنان السوري عبدالكريم حمدان على صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك: “قلبي محسسني بالجزء الـ20 من مسلسل باب الحارة بالسنين الجاية رح نشوف أبو عصام عم يشرب قهوة في ستاربكس، مين عندو بعد نظر مثلي”.

وانهالت التعليقات على ما كتبه وكلها كانت فكاهية وضاحكة، البعض كتب: “مع بسام الملا لا يوجد مستحيل”، والبعض الآخر علق قائلاً “هيهيهيه،،، وعصام آخد نسوانو عل الفورسيزن يالله كتييير صارو بايخين”.

وعلق آخر بالقول: “سلسلة ما بتخلص ورح نشوف وجوه جديدة، بذكرني بمسلسل days of our lives نصوص فاضية للنمس وعصام ونسوانو والمشكلة الناس بتنطر المسلسل هو أساسا صار مسلسل للأطفال”، وآخر علق بالقول “والله ما تستغرب يا معلم.. أنا بشوف أنسب حل لأنو ينهو هالمسلسل أنو يبطل في رمضانات مشان ما بقى نشوفو”.

نشير إلى أن المسلسل وبالرغم من العديد من الانتقادات التي تُجه إليه، إلا أنه يحظى بنسبة مشاهدة عالية، وفي إطار آخر هناك العديد من نجوم التمثيل في سوريا يسجلون عتبهم على الصحافة السورية وعلى المشاهير السوريين بسبب انتقاداتهم الكثيرة والفاضحة للأعمال الدرامية لهذا العام ويطلبون منهم دعم المسلسلات السورية أسوةً بالصحافة اللبنانية والمصرية التي تدعم أعمال وممثلي بلادهم لهذا الموسم من الأعمال الرمضانية.