عاصفة غضب من النجوم بعد انفجار بيروت

عاصفة غضب من النجوم بعد انفجار بيروت

فوشيا - لاما عزت

تفاعل نجوم لبنان والعالم العربي حيال الانفجار الذي حدث مساء أمس في بيروت، وهو ما استدعى عاصفة غضب عارمة عبروا عنها بتغريداتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

غردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قائلة:” ست الحلا إنت بيروت فن السهر والمسايا لا تزعلي القلب موجوع غرب شباب و صبايا”.

وجاء رد فعل الفنانة إليسا من خلال تغريدة قصيرة، عبّرت فيها عن صدمتها بالإنفجار قائلة: ليس من جديد، الناس يستحقون أن يعيشوا بسلام في شهر رمضان المبارك”، وأتبعت ذلك بتبني رأي الإعلامية ريما نجيم عبر إعادة تغريدتها التي قالت فيها: “بيروت مدينة الحب والمساجد وستبقى عاصمة هذا البلد رغم أنف الكارهين”، وبعدها نشرت إليسا صورة لها وهي تقوم بتصوير بحر بيروت وعلقت قائلة: “صباح الخير يا موطني”.

وعبرت الفنانة نيكول سابا عن غضبها باللهجة العامية: ” الهيئة بَدُّن يِلْهواالناس بمسلسل الانفجارات عن جديد بدل مسلسلات رمضان! حضرة الكاتب هالسيناريو تبعك صار قديم وdéja vu وطْهِقنا منّو يا أهبل”.

وغرّد زوجها الممثل يوسف الخال قائلاً “لبنان أسوأ مسلسل درامي برمضان ٢٠١٦..”.

واعتبرت الفنانة سيرين عبد النور أن تفاعل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي هو المضحك المبكي حيث نشرت صورة طريفة لبنك المهجر (المكان الذي حدث فيه التفجير)، وقالت: ” والله العظيم نحن شعب من بكي ومن ضحك بنفس الوقت، بعد التفجير يلي صار ببيروت قدام البنك”.

وبدورها عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن حزنها ووجهت رسالة تواسي فيها بيروت وقالت: “سلامتك يا ست الكل بيروت طول عمرك عم تتحملي، تحملي كلنا بنحبك”.

عاصفة غضب من النجوم بعد انفجار بيروت عاصفة غضب من النجوم بعد انفجار بيروت عاصفة غضب من النجوم بعد انفجار بيروت عاصفة غضب من النجوم بعد انفجار بيروت