“سيلفي” يستغل أحلام وناصر القصبي: أنتوا نيتكم شينة

“سيلفي” يستغل أحلام وناصر القصبي: أنتوا نيتكم شينة

فوشيا - لاما عزت

ما يزال موضوع النجمة الإماراتية أحلام الشغل الشاغل للجمهور والرأي العام، وحتى مواضيع المسلسلات، فحلقة أمس من مسلسل “سيلفي” سلطت الضوء على أحلام بطريقة ساخرة وكوميدية، لتكون بطلة الحلقة، حيث لم يكتف ناصر القصبي بالتلميح إلى الشخصية، بل جاءت واضحة وضوح الشمس.

وجسدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي شخصية “زبيدة” الـ”طقاقة” أي مغنية الأعراس، في إشارة إلى أحلام التي بدأت عملها الفني كطقاقة، ليس هذا فحسب بل تواصلت السخرية من خلال حياة البذخ وترديد الجمل الشهيرة التي تستحدمها أحلام مثل “كلم الكابتن وجهز الطيارة”، في إشارة إلى طائرتها الخاصة.

ربما اختار القصبي أحلام، لجذب أكبر كمية من المشاهدين ولإثارة ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالفعل حصدت الحلقة تفاعلاً كبيراً على موقع تويتر، ومن ضمن المتفاعلين الفنانة أحلام التي كتبت تغريدات عدة بين الضحك والاستهزاء لكنها في النهاية عبرت عن استيائها من الحلقة  وقالت: ” ضحكنا انبسطنا اليوم والريتويتات عندي تعدت الست آلاف إلا أن بعد حلقة حسرة وطن والهياط وعلى مذهبك، اعتبر حلقه اليوم لا تحسب للقصبي”.

وما كان من ناصر القصبي إلا أن يبرر فعلته، حيث غرد قائلاً: “أحلام صديقة عزيزة ولها كل التقدير، وحلقة اليوم موضوعها اجتماعي عن أخواتنا الطقاقات .. بس أنتم نيتكم شينه !!”.