شيرهان تبدي رأيها بـ”أفراح القبة” ومنى زكي ترد

شيرهان تبدي رأيها بـ”أفراح القبة” ومنى زكي ترد

فوشيا - لاما عزت

يبدو أن مسلسل “أفراح القبة” نال إعجاب الفنانة القديرة شريهان، حيث عبّرت عن إعجابها من خلال تغريدة نشرتها عبر موقع تويتر أشادت بها بأداء الفنانة منى زكي كما وجهت الشكر لمخرج العمل محمد ياسين، وقالت: ” أعلم أن شهادتي فيك يا حبيبتي الأغلى من غالية مجروحة، ولكنك حقاً تبدعين، جميعكم في أفراح القبة مبدعون رائعون، شكراً محمد ياسين”.

شيرهان تبدي رأيها بـ"أفراح القبة" ومنى زكي ترد

وبدورها قامت الفنانة المصرية منى زكي بنشر تغريدة شكرت فيها شريهان على كلامها كما عبرت عن إشتياقها لرؤية شريهان على الشاشات في رمضان، مشيرة أن الشهر الفضيل ينقصه الكثير بغيابها وقالت: “دي أول مرة أبقى عايزة ألعن عجزي الدايم عن التعبير عن نفسي عشان نفسي أوصلك حبي ليكي اد ايه. بحبك موت انتي كبيرة أوي في عيني، ورمضان من غيرك نقصو حاجات كتير”.

شيرهان تبدي رأيها بـ"أفراح القبة" ومنى زكي ترد

مسلسل “أفراح القبة” نصّ درامي مقتبس عن رواية “أفراح القبة” للكاتب الكبير نجيب محفوظ، التي كتبت في العام 1981، لكنها مرتبطة بالواقع الذي نعيشه اليوم، وتفاصيلها محبوكة بصيغة إنسانية تشرّح مجتمعنا العربي والمصري.

“أفراح القبّة” من سيناريو وحوار محمد أمين راضي ونشوى زايد. إخراج محمد ياسين. بطولة: منى زكي، إياد نصّار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، صابرين، سيد رجب، صبري فوّاز، دينا الشربيني، كندة علوش، أحمد صلاح السعدني، محمد الشرنوبي.. وغيرهم.