تعرفي على سر رشاقة كيت هدسون
أخبار النجوم

تعرفي على سر رشاقة كيت هدسون

فوشيا - لبنى عبد الكريم

الممثلة الأمريكية كيت هدسون هي واحدة من نجمات هوليود القليلات اللواتي يتمتعن بجسم رشيق ومثالي، فنتساءل ماذا تفعل حقاً هذه الجميلة البالغة من العمر 35 سنة للحفاظ على جسمها الفاتن والممشوق على الرغم من أنها أم لطفلين؟

شغفها الأول هو الرياضة والرقص، وتفضل كيت هدسون ممارسة الرياضة في الطبيعة أو في الهواء الطلق لأنها تساعدها على التعرق بشكل أفضل وتحسن مزاجها وتساعدها على التخلص من التوتر، ولا تحبذ التمرينات في النوادي الرياضية لأنها تعتبرها مملة.

كيت هدسون

في الوقت نفسه، لا تحرم كيت نفسها من أطباقها المفضّلة لكنها تحرص على تناولها باعتدال، وهي لا تحبذ فكرة اتباع حمية غذائية تجويعية للحفاظ على وزنها وتعتبرها مضرّة بالجسم.

وتقول هدسون لمجلة بيبل: “أجسادنا هي عبارة حقل كبير للتجارب”.

تحصل هدسون على 60 إلى 80% من السعرات الحرارية من الأطعمة لها مثل التوفو “نوع من الجبن النباتي مصنوعة من حليب الصويا”، والمكسّرات، والفواكه والخضروات أكثر من غيرها.

كيت هدسون

هدسون تحبّ القهوة كثيراً، فهي مشروبها الصباحي المفضّل إلى جانب عصير الخضراوات. وبعد الانتهاء من روتين التمرينات الصباحية الذي يشمل ركوب الدراجة والجري والبيلاتيس، تنعم هادسون بعصير ميلك شيك بالحليب للحصول على الكمية اللازمة من البروتينات والطاقة.

هدسون نباتية بعض الشيء، وفي معظم الأحيان تتجنب اللحوم ومنتجات الألبان، والغلوتين وتحصر استهلاكها للسكر كجزء من اتباعها لنظام غذائي عالي القلوية .

تتناول كيت 5 وجبات صغيرة في اليوم، وتفضل تناول طبق سلطة على وجبة طعام الغذاء ووجبة خفيفة في وقت متأخر قبل تناول العشاء الذي يكون عبارة عن طبق نباتي كذلك.

وتصرح هدسون:”حقاً لا أذكر آخر مرة أكلت فيها شريحة لحم”.

وتتبع هادسون فلسفة دلّل نفسك وتقول: “لاأحرم نفسي من الذهاب إلى أحد المطاعم للاستمتاع بطبق مميز ولكن مرة واحدة في الأسبوع، وتضيف: “وفي بعض الأحيان أرغب في كسر القاعدة بتناول الأطعمة غير الصحية”.