أخبار النجوم

لكل لوك حكاية عند منى أبو حمزة

فوشيا - زينة حداد

قبل سنوات، وقعت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة عقد عمل مع شركة “Persil” لمستحضرات الغسيل، ومنذ ذلك الوقت ما تزال المقدمة اللبنانية بمثابة الوجه الإعلاني للشركة الشهيرة.

كل سنة تقريباً تصوّر منى مجموعة صور ومشاهد للترويج لآخر ابتكارات الشركة، وتلقى تلك الإعلانات إنتباه المشاهد بأناقة منى المعهودة وملامحها الجميلة، خاصة أن المقدّمة اللبنانية تملك حضوراً لافتاً ميزها عن باقي زميلاتها.

قبل أسبوع تقريباً، كشفت منى أنها تصوّر باقة إعلانات جديدة، وتعاونت مع خبير المظهر مصباح بعلبكي الذي أشرف على اللوك، وهذه ليست المرة الاولى التي يتعاون فيها بعلبكي مع نجمة برنامج “حديث البلد”، بل تربطهما علاقة عمل وطيدة عمرها أكثر من 5 سنوات.

في هذا السياق، يقول بعلبكي في حديث لموقع فوشيا: “إن الدعاية عبارة عن حملة قامت بها الشركة للترويج لمنتجها الجديد (برسيل أسود) على السوشيال ميديا، تضمّنت تلك الحملة 16 صورة لمنى تستعرض فيها يومياتها، بدءاً من صباحاتها وصولاً إلى التسوق والقراءة والاهتمام بالمنزل”.

وعن اللوك الذي أطلت بها منى، يقول بعلبكي: “ارتدت المقدّمة فساتين من عدّة ماركات منها “Dolce&Gabbana” و”pinko” و”stella mccartney”، كما أطلت بتصاميم رامي قاضي، كل صورة تتحدّث عن موضوع معين، لذلك كان الستايل يتلاءم مع طبيعة الإعلان، باختصار، لكل لوك حكاية خاصة به”.

إذاً، قريباً تُنشر مجموعة صور جديدة لجلسة تصوير قامت بها منى أبو حمزة، فكيف سيكون حضور المقدّمة اللبنانية المتألقة؟