أخبار النجوم

صور.. أناقة النجمات في حفل ديور اللندني

فوشيا - رحاب درويش

أقامت ديور حفل عشاء، أمس الأربعاء، في العاصمة البريطانية لندن، حضرها نخبة من نجوم ونجمات العالم.

وكالعادة حرصت النجمات العالميات على الظهور في حفل الماركة العالمية الشهيرة، في أبهى حلّة، وارتداء أجمل الأزياء والإكسسوارات، فخطفن الأنظار بأناقتهن ونعومتهن.

ومن أبرز هؤلاء النجمات:

ميلي ماكينتوش

ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البريطانية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، فستان ميني جيب مكشوف الأكتاف، باللون الوردي الفاتح، وحملت حقيبة يد باللون الأزرق المتلألىء، وانتعلت حذاء أسود عالياً، واختارت المكياج الناعم والبسيط، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة وعفوية.

ميلي ماكينتوش

لورا ويتمور

ارتدت المذيعة العالمية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، فستاناً قصيراً ذا أكمام، من القماش المطبوع، وحملت حقيبة أنيقة باللون الذهبي، وانتعلت حذاء أسود.

لورا ويتمور

ديزي لو

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، فستانا بلون الخوخ الفاتح، يصل إلى الركبة، وحملت حقيبة باللون الذهبي، وانتعلت حذاء باللون الفضّي.

ديزي لو

نيلام جيل

ارتدت عارضة الأزياء العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، طقماً مكوّناً من قطعتين، بنطلون أسود فضفاض وبلوزة سوداء فضفاضة أيضاً، تكشف عن ظهرها، وحملت حقيبة باللون الزيتي، وانتعلت حذاء أسود أنيقاً، وحرصت على ترك شعرها الأسود منسدلاً بطبيعية فوق أحد كتفيها.

نيلام جيل

أوليفيا غرانت

ارتدت الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، فستاناً باللون الوردي الفاتح ذا قصّات على الصدر، وحملت حقيبة باللون الذهبي، وانتعلت حذاء باللون الذهبي أيضاً.

أوليفيا غرانت