تعرفي على 8 نجوم ومشاهير لهم إخوة توائم
أخبار النجوم

تعرفي على 8 نجوم ومشاهير لهم إخوة توائم

فوشيا - رحاب درويش

هناك عدد كبير من النجوم والمشاهير في العالم لهم إخوة توائم، بعضهم متطابقي الشكل بحيث يصعب التفريق بينهم، وبعضهم توائم غير متماثلة ولا يوجد أي شبه بينهم.

ونعرض لكم أهم 8 نجوم ومشاهير في العالم لهم إخوة توائم:

جيزيل بوندشين

عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة لها شقيقة توأم تدعى “غابرييلا”، ولهما نفس الملامح تقريباً، ولكنها لم تتجّه إلى عالم الأزياء والشهرة مثل توأمها.

جيزيل بوندشين

كيفر سثرلاند

الممثل البريطاني الشهير له شقيقة توأم تدعى “راشيل”، أصغر منه بـ 7 دقائق فقط، ولكنها فضّلت عدم العمل بالتمثيل أسوة بشقيقها، واتّجهت إلى العمل بالإشراف على الإنتاج.

كيفر سثرلاند

أشتون كوتشر

الممثل الأميركي الشهير له شقيق توأم يدعى “مايكل”، فارق العمر بينهما 5 دقائق فقط، كان قد أصيب بشلل دماغي في طفولته، وخضع لعملية زرع قلب وهو في الثالثة عشرة من عمره، وهو يعمل حالياً في إحدى شركات المبيعات.

أشتون كوتشر

آرون كارتر

المطرب الأمريكي الشهير له شقيقة توأم تدعى “أنجيل”، فضّلت امتهان مهنة أخرى بعيداً عن عالم الموسيقى وهي التأليف والكتابة.

آرون كارتر

سكارليت جوهانسون

الممثلة الأمريكية الشهيرة لها شقيق توأم يدعى “هانتر”، ولكنهما مختلفان في الطول، وإن اتفقا في ملامحهما الجذّابة، وقد سبق وشارك معها في أحد أعمالها الفنية عام 1996، كما عمل لفترة في مجال عروض الأزياء، واعتبر واحداً من أكثر الرجال وسامة، كما أن له بعض الاهتمامات السياسية، حيث اشترك في حملة دعم الرئيس الأميركي الحالي باراك أوباما في الانتخابات الرئاسية عام 2008.

سكارليت جوهانسون

جيسون وجيريمي لندن

الممثلان الأميركيان المحبوبان توأم، وتألقا في عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة.

جيسون وجيريمي لندن

آرون وشون أشمور

الممثلان الكنديان المعروفان توأم، وتشاركا معاً بطولة العديد من الأفلام السينمائية.

آرون وشون أشمور

جينا وباربرا بوش

لا يعرف كثيرون أن جينا بوش وباربرا بيرس بوش، ابنتي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش توأم، وخاصة أن الأولى اتّجهت إلى الفضائيات وعملت كمراسلة لشبكة إخبارية، في حين اتّجهت الثانية إلى العمل الخيري والدفاع عن حقوق الإنسان وتقنين زواج المثليين.

جينا وباربرا بوش