ليال عبود تكشف سرها لـ فوشيا
أخبار النجوم

ليال عبود تكشف سرها لـ فوشيا

فوشيا - أندريه داغر

تلقت الفنانة ليال عبود هديتين ثمينتين جداً في الفترة الأخيرة، الهدية الأولى هي عبارة عن سيارة فارهة ماركة “لامبرغيني” زرقاء اللون قدر ثمنها بـ 950 ألف ريال سعودي مرفقة ببطاقة كتب فيها “عربون تقدير ومحبة صغيرة مع أطيب أمنيات التألق والنجاح”.

وفي المرة الثانية تلقت لوحة عملاقة من الورد الأحمر قٌدرت قيمتها بنحو 11 ألف دولار أمريكي، وذلك خلال إحيائها لحفل كبير في مربع الأطلال بلازا.

ليال عبود

وفي اتصال من موقع فوشيا بالفنانة ليال عبود للاستفسار عن سر هذه الهدايا القيمة، فتحت قلبها لنا واعترفت بأنها تعيش قصة حب جميلة، وتابعت تقول لنا: “أنا إنسانة قبل أن أكون فنانة، ومن حقي كما كل البشر أن أحب وكما ذكرت أعيش قصة حب جميلة، وحبيبي هو صاحب الهدايا التي أنظر إليها بقيمتها المعنوية لا المادية وأشكره على تقديره ومحبته وإخلاصه لعاطفتي”.

أما على صعيد الارتباط فقالت: “أنا مؤمنة بالقسمة والنصيب، ولا أحد يمكنه أن يتوقع المستقبل، وما كتبه الله لي سوف أراه ولدي كامل الثقة بقدرة خالقي”.

وعن التزاماتها الخيرية في شهر رمضان قالت: “أنا ملتزمة خلال شهر رمضان المبارك بواجبي الإنساني تجاه كثر بحاجة للمسة من العطف والاهتمام والخير، وهي ناحية ليست استعراضية للعلن، وإنما واجب أمارسه لشكر خالقي على كل النعم التي تحيط بي”.