هكذا استقبل نجوم الوطن العربي شهر رمضان المبارك
أخبار النجوم

هكذا استقبل نجوم الوطن العربي شهر رمضان المبارك

فوشيا - آندريه داغر

أطل شهر رمضان الكريم حاملاً معه الرحمة والمغفرة والكثير من المحبة، كيف استقبل نجوم العالم العربي شهر رمضان تابعوا معنا:

صرح الفنان المصري إيهاب توفيق لموقع فوشيا بمناسبة شهر رمضان المبارك، قائلاً: “أجمل مافي الحياة هو شهر رمضان المبارك، أعاده الله بالخير على أمتنا العربية، إنه شهر التوبة والغفران، وفيه نعود إلى ذواتنا، طبعا سأمضيه مع العائلة والأصدقاء”.

أما الممثلة المصرية عبير صبري، فقالت لـ “فوشيا”: “إنه أجمل شهر في السنة، أتمنى من الله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات وأنا سأمضيه مع العائلة في مصر”.

وقالت الفنانة المصرية غادة عادل وفي تصريح لـ “فوشيا”: “سأستمتع في شهر رمضان في مصر وسأتابع قدر المستطاع المسلسلات الرمضانية، ولكن الوقت الأهم سأمضيه في الصوم والصلاة مع العائلة”.

أما المخرجة المصرية إيناس الدغيدي قالت لـ “فوشيا”: “شهر رمضان رائع في مصر، هنا نستمتع بالشهر الفضيل على أكمل وجه، نستمتع في العادات والتقاليد، مظاهر رمضان في مصر ساحرة”.

وقالت الفنانة ميريهان حسين: “سأمضي شهر رمضان المبارك في مصر، وسأعيشه كما يجب أن أعيشه بكل تقواه وفرحه وسروره، فلهذا الشهر ميزة فريدة تتكرر كل عام”.

بالإضافة للتصاريح الخاصة بموقع فوشيا كان لتغريدات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي الوقع الكبير بين رواد السوشل ميديا، ومن أبرزهم السوبر ستار اللبناني راغب علامة فكتب قائلاً: “أتقدم للأمة الإسلامية والعربية في جميع أنحاء العالم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم أعواماً مديدة باليمن والسلام والبركات متمنياً أن تترسخ معاني هذا الشهر في وجداننا وكل عام وأنتم بخير”.

أما النجمة اللبنانية كارول سماحة، فغردت قائلة: “بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم أتمنى لكم أصدقائي صوماً مباركاً والمزيد من المحبة والتسامح والسلام”.

أمّا الفنانة الإماراتية أحلام فكتبت: “كل عام والأمة العربية والإسلامية وأنتم بالف خير رمضان كريم”.

وقالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم: “إنشا لله يكون صيام مبارك عالجميع يا رب، رمضان كريم”.

أما الفنان السوري عابد فهد كتب على صفحته الخاصة على السوشل ميديا: “إنها فرصة لنا في هذا الشهر الفضيل أن نكون كرماء على بَعضنا في الحياة وننتهي من هذه الأزمه الإنسانية التي تعصف بِنَا جميعا كل عام وأنتم بخير”.

وكتب الفنان والملحن اللبناني وسام الأمير: “كل عام وأمتنا العربية والإسلامية بألف خير أعاده الله علينا وعلى بلدنا الحبيب لبنان باليمن والبركة”.

وعايدت الفنانة والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور الصائمين على طريقتها فكتبت تقول: “كل عام وأنتم بألف خير، رمضان مبارك للجميع أعاده الله عليكم بالخير والبركات والله يفرجها على بلادنا العربية رمضان كريم”.

وقالت الفنانة السورية رويدا عطية: “لا تنسو أهل سوريا بالدعاء اللهم فرج كربهم وأرحم كل شهيد وواسي قلوب الثكالى”.

وغرد الفنان السوري عبدالكريم حمدان قائلاً: “كل عام وأمتنا العربية والإسلامية بألف خير، أعاده الله علينا وعلى بلدنا الحبيب سوريا باليمن والبركة”.

وهئأ الفنان العراقي همام المسلمين بحلول الشهر الفضيل فقال لهم: “كل عام وأنتم بألف خير، أعاده الله عليكم بالخير والبركات”.

أما الفنان السوري محمد باش فكتب قائلاً: “أهلاً بشهر الخير.. كل شهر رمضان وصيامكم مقبولاً ودعواتكم مستجابة.. الله يتقبل من الكل رمضان مبارك”.