هل أنهت جيجي حديد علاقتها مع زين مالك؟
أخبار النجوم

هل أنهت جيجي حديد علاقتها مع زين مالك؟

فوشيا - لبنى عبد الكريم

هل أنهت جيجي حديد علاقتها مع زين مالك؟ كان هذا هو السؤال الملح الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهر يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد ظهور العارضة الفاتنة في صورة لها وهي تجوب شوارع شيكاغو مع عائلتها المكونة من شاب أسمر وسيم يرتدي سترة راكبي الدراجات وطفلين.

لكن تبين بعد ذلك أن الصورة هي جزء من حملة إعلانية لدار فيرساتشي للأزياء وأن التكهنات بفراقها عن حبيبها مالك لا أساس لها من الصحة.

تبنت دار أزياء فرساتشي الحملة الدعائية الجديدة لمجموعة خريف 2017 بـأسلوب مميز وجذاب، حيث ركزت الحملة على “الأسرة” فاختارت أن تكون بطلتا الإعلان النجمة وعارضة الأزياء جى جى حديد (21 عاماً) وعارضة الأزياء الأمريكية كارلى كلوس ( 23 عاماً).

وكان دورهما بالإعلانات الدعائية المصورة، التي سجلتها عدسة المصور الشهير بروس ويبر، كأمهات أنيقات تعكسن صورة المرأة العصرية الراقية التي تهتم بمظهرها ومظهر عائلتها.

وأكدت دوناتيلا فيرساتشي، مصممة الأزياء الإيطالية ونائبة الرئيس الحالى لمجموعة فيرساتشي، لـصحيفة نيويورك تايمز: “اتّبعت فرساتشي اتجاهاً جديداً ومختلفاً لحملتها هذه المرة، وستكون بمثابة نقطة تحول لدار الأزياء الأشهر في العالم”.

الجدير بالذكر أن دار أزياء فرساتشي هى من أهمّ الماركات العالميّة التي تصمّم الملابس، والأحذية، والنظارات الشمسيّة، والعطور والإكسسوارات، وأسّسها جياني فيرساتشي فى عام 1978، وتمّ افتتاح أوّل متجر لفيرساتشي في ميلان الإيطالية، وحصد المتجر شهرة واسعة على الفور، لتتطوّر ماركة فيرساتشي وتصبح داراً سنة 1994.

versace