كارلوس عازار: “ريتا حايك تزوجت والدي” وكشفت بعض أسراره
أخبار النجوم

كارلوس عازار: “ريتا حايك تزوجت والدي” وكشفت بعض أسراره

في تغطية خاصة لموقع فوشيا، أطلّ نجما مسلسل “وين كنتي”، كارلوس عازار وريتا حايك، مباشرة عبر هواء الـ lbci خلال فترة الاستراحة في المباراة الخامسة بين الحكمة والرياضي في بطولة بيبسي لكرة السلة اللبناني.

وكشف النجمان عن بعض التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان على شاشتي الـ LBCI وLDC، وتحدثا ايضاً عن تشجيعهما لفريق الحكمة اللبناني، فقالت ريتا حايك: “نحن الآن هنا لنشجع فريق الحكمة في بطولة كرة السلة”.

وعن مسلسلهما المنتظر عرضه في شهر رمضان المبارك، قالت الممثلة ريتا حايك للمعلق الرياضي غياث ديبرا: “قصة المسلسل قصة جميلة جداً، وأنا فيه سأتزوج رجل في الستين من عمره وهو والد كارلوس عازار، ومن هنا تبدأ القصة”، فعلق الممثل كارلوس عازار ممازحاً: “ربتا تتزوج والدي”، ووعد كارلوس المشاهدين بمسلسل يحترم المشاهد، وتابع قائلا: “في شهر رمضان، الناس أصبحت تنتظر المسلسل اللبناني وأصبحت تتابعه وتحبه، فكيف إذا كان مسلسلا لبنانيا مركبا بهذه التركيبة الجميلة ويحترم المشاهد”.

كارلوس عازار

وتابعت ريتا تقول: “المسلسل لبناني مئة بالمئة وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي وإنتاج مروان حداد ويشارك في بطولته جويل داغر وجناح فاخوري والكثير من الأسماء”.

وفي نهاية الحوار، كشف النجمان أنهما من مشجعي فريق الحكمة الرياضي وكشفت ريتا خلال اللقاء بعض الأسرار عن كارلوس وأهمها أنه يختفي من مواقع التصوير لمتابعة نتيجة مباراة فريق الحكمة.

وأكد كارلوس بدوره كلامها وختم حديثه قائلاً: “لا مشكلة لدي بأن أترك المشهد لأتابع نتيجة المباريات إذا كانت تُقام بنفس مواعيد التصوير”.

وبالعودة إلى المسلس، فهو يحكي قصة رمزي “رجل ستّيني وأرمل يتزوّج من (نسرين) التي تصغره كثيراً بالعمر ما سيُشكّل صدمة لابنه جاد ولحبيبته “سيلا” وللعائلة كلّها لتبدأ بعدها معركة التخلّص من “نسرين” وإبعادها عن مزرعة العائلة، وهو من بطولة كارلوس عازار، ريتا حايك، جويل داغر، ماري سلامة، أنطوانيت عقيقي، نقولا دانيال، جان قسيس، رندة كعدي، جناح فاخوري، طوني عاد، علي الزين، ونبيل عسافن وسيتم عرضه طيلة شهر رمضان المبارك عبر شاشتي الـlbci والـ cdc.