مايا يمين: فيفي عبده تحبّ المكياج القويّ
أخبار النجوم

مايا يمين: فيفي عبده تحبّ المكياج القويّ

فوشيا – زينة حداد

أطلت فيفي عبده في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من برنامج “إسأل العرب” التي عرضت الاثنين الماضي على قناة mbc وقدّمته مايا دياب.

كعادتها، لفتت الفنانة المصرية الأنظار بحضورها الجميل، ولكنها لم تبالغ بثيابها، بل ركزت على المكياج الذي أشرفت عليه خبيرة التجميل اللبنانية مايا يمين.

في هذا السياق، تقول يمين في حديث لـ “فوشيا” إلى أنها أحبّت أن يكون مكياج فيفي قريباً من شخصيتها المحبوبة.

وتشرح “تحبّ النجمة المصرية المكياج القوي، وتحديداً السموكي البني والأسود الكثيف حول العينين. لذلك وضعت لها سموكي أسود مع رموش كثيفة اصطناعية أعطت إطلالة جذابة”.

وقال يمين التي تتعاون مع نجمات منهن مايا دياب والسورية أصالة نصري، إن فيفي تميل نحو أحمر الشفاه الأحمر، لكن مع ذلك المكياج وضعت لها أحمر الشفاه الفوشيا الذي بدا متناسباً مع ملامحها”.

خلال حضورها في “إسأل العرب”، لم تبالغ فيفي باللوك الذي اختارته، بل أطلت بتنورة فضّية اللون ونسقت معها كنزة سوداء مندسلة على الكتفين. ذلك الستايل يتلاءم مع البرنامج الذي حضرت فيه ويقوم على المسابقة حول المعلومات، وعرفت كيف تجذب أنظار المشاهدين بخفّة دمها.

فيفي عبده بإطلالة سوداء أنيقة تخفي عيوب جسدها في ختام مهرجان القاهرة

أما من ناحية الشعر، فقد لجأت الفنانة المصرية إلى الخصل الاصطناعية السوداء، ولم تنفذ تسريحة ضخمة مثل الشينيون بل تركت الحرية لشعرها.

فيفي عبده

باختصار، فيفي جميلة بمكياج مايا يمين، وملفتة بستايلها الناعم. فهل توافقين الرأي؟