أخبار النجوم

بالصور.. “إيفا لونغوريا” تقفز فرحا بشهر العسل

فوشيا - لبنى عبد الكريم

نشرت الممثلة الأمريكية “إيفا لونغوريا” صوراً عديدة لها على موقع انستغرام، وهي تقفز من الفرح وتستمتع بشهر العسل مع زوجها “خوسيه بيبي باستن” ورئيس أكبر شركة إعلامية في أمريكا اللاتينية “جروبو تلفيزا”.

وظهرت النجمة السابقة لمسلسل ربات البيوت اليائسات “Desperate Housewives”، بلباس سباحة جريء بلون الخوخ وشعرها المبلول وهي تقفز في الهواء بيدين مفتوحتين، مما عكس ابتهاجها وسعادتها بشهر العسل.

إيفا لونغوريا

ومع أن التعليق الذي كتبته مرافقاً للصورة كان بسيطاً، إلا أن الصورة حصدت أكثر من 2.6 مليون معجب “#Honeymoon #Bliss “.

وظهرت السمراء ذات الجمال اللاتيني في صورة أخرى بنفس القفزة ولكن أكثر أناقة هذه المرة، إذ كانت ترتدي جمبسوت وردي أنيق من دون أكمام وصندل صيفي من الجلد وقبعة ونظارات من فيدورا، وذلك أثناء زيارتها للمعبد الشهير “تا بروم” في “سيام ريب” في كمبوديا.

إيفا لونغوريا

وكانت إيفا البالغة من العمر 41 عاماً قد عقدت قرانها قبل أيام على رجل الأعمال خوسيه بيبي باستن البالغ من العمر 48 عاماً خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في ميكسيكو خلال حفل بهيج حضره العديد من نجوم هوليوود.

وأُقيمت حفلة العرس في بيت خاص في بلدة على ضفاف بحيرة فالي دي برافو، وكان ريكي مارتن وعائلة بيكهام من بين الضيوف، إلى جانب نجوم آخرين مثل ميلاني غريفيث وخايمي كاميل وغيرهم.

في صباح اليوم التالي للحفل، نشرت فيكتوريا بيكهام، مغنية فرقة سبايس غولز السابقة والتي كانت من بين الضيوف، صورة لها على انستغرام مع إيفا بفستان العروس الذي صمّمته لها، وكان تصميم الثوب راقياً تطبعه البساطة والأناقة في الوقت نفسه.

إيفا لونغوريا

وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: “ألف مبروك لإيفا، أجمل وأذكى امرأة عرفتها، أشعر بالفخر لكونك صديقتي”.