أخبار النجوم

صور.. هل تعيش كلوي كارداشيان قصة حب جديدة؟

فوشيا - رحاب درويش

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان، في طريقها للانتقال إلى أحضان رجل جديد، هو لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير “أوديل بيكهام” الصغير، حسبما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

حيث شوهدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، يوم الإثنين الماضي، مع اللاعب الشهير الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، في كاليفورنيا، علماً أن هذا اللقاء ليس الأول لهما، حيث التقيا أكثر من مرة خلال الشهور الماضية، كان آخرها يوم الجمعة الماضي، في أحد الملاهي الليلية في لاس فيغاس، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد الممثل الأميركي سكوت ديسيك، والتقطت لهما يومها عدة لقطات حميمة، وساخنة، حيث بدت كلوي في وضع مثير وهي تقف بين ساقيه، بينما كان جالساً على صندوق خشبي في الملهى.

كلوي كارداشيان

ومن المعروف أن اللاعب الشهير كان مرتبطاً منذ فترة بالمطربة الأميركية “زيندايا”، حتى أنهما حضرا معاً حفل توزيع جوائز “الجرامي” الأخير، الذي أقيم في فبراير الفائت، قبل أن ينفصلا بعد ذلك.

كلوي كارداشيان

أما “كلوي” فإنها تسعى حالياً إلى الطلاق من زوجها اللاعب المعروف ل”امار أودوم”، بعد انفصالها عنه بالفعل، إثر اتهامها له بخيانتها أكثر من مرة، وأكدت أنها تريد الطلاق لتبدأ حياتها من جديد مع شخص آخر، مضيفة: “هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله”.