أخبار النجوم

بالصور.. بيلا حديد سفيرة جديدة لمكياج ديور

فوشيا - حفصة العلمي

استطاعت عارضة الأزياء ذات العينين الخضراوين والشعر الأسود ترسيخ مكانتها في عالم المشاهير والموضة باعتبارها من أكثر العارضات المرغوب في التعاون معهن.

وبمناسبة تقديم ديور تشكيلة كروز 2017 في Blenheim Palace في لندن، أعلنت الدار الفرنسية العريقة تعيين بيلا حديد الوجه الجديد لمكياج ديور، لتنضم بذلك إلى صفوف زميلاتها اللاتي سبق أن تعاون مع هذه الماركة الشهيرة كناتالي بورتمان وجينيفر لورانس وماريون كوتيار.

جذبت العارضة الشابة بيلا حديد الانتباه في كل مناسبة تحضرها، ولعل من أهم نجاحاتها على مستوى الإعلام حضورها في مهرجان كان السينمائي الذي ساهم من دون شك في جعل العديد من العروض والعقود تتهافت للتعاون معها. حتى أنها أصبحت تنافس أشهر العارضات في العالم ومن بينهن شقيقتها جيجي.

ستظهر بيلا في تعاونها الجديد مع ديور الفرنسية في فيلم قصير يحمل عنوان “ماكياج ديور يعيش مع بيلا حديد” أو Dior Makeup live with Bella Hadid تحت إشراف المدير الإبداعي لمكياج ديور بيتر فيليبس. ويعتبر الفيلم الأول من ضمن سلسلة أفلام Web Series التي ستعرض خصيصا على المواقع الإلكترونية.

وسيتم إصدار الفيلم في 6 يونيو حيث سيتم تصوير العارضة عند استعدادها لعرض ديور كروز وراء الكواليس في القصر الأسطوري المتواجد بالعاصمة البريطانية.