3 نجمات عالميات وقعن في فخ التقليد
أخبار النجوم

3 نجمات عالميات وقعن في فخ التقليد

فوشيا – رحاب درويش

تحرص النجمات العالميات على متابعة عروض الأزياء العالمية الكبرى، من أجل الإطلّاع على كل ما هو جديد في عالم الأناقة والموضة، ومن هنا كثيراً ما يحدث أن تعجب أكثر من نجمة منهن بفستان واحد، فتقوم بشرائه، دون أن تدري أن نجمة أخرى قامت باقتنائه من قبل.

وهنا ثلاث نجمات عالميات، هنّ ريهانا، وسلمى حايك، وجوليا روبرتس، اللائي ارتدين نفس الفستان من مجموعة غوتشي لربيع 2016، وهو ذو أكمام من الدانتيل، مع حزام خصر، إلى جانب سحابة أمامية بطول الفستان.

ريهانا

ارتدته المطربة الباربيدوسية الشهيرة ريهانا باللون الأخضر، ولكن بدون حمالة صدر، وحرصت على ارتداء “الأندروير” السفلي باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الفضّي، وبعض الإكسسوارات اللافتة، وانتعلت حذاء من “غوتشي” أيضاً من نفس المجموعة لربيع 2016، وحرصت على لمّ شعرها إلى الخلف.

1

جوليا روبرتس

ارتدته الممثلة الأميركية الشهيرة جوليا روبرتس، في أكتوبر الماضي، باللون الأخضر، ولكنه كان أقصر قليلاً، وبه بطانة أخفت جسدها كاملاً، وأكملت إطلالتها بنظارة طبّية سوداء، وحرصت على ترك شعرها الذهبي على طبيعته منسدلاً على كتفها.

2

سلمى حايك

ارتدته الممثلة المكسيكية الأميركية الشهيرة سلمى حايك، في مارس الماضي، باللون الأسود، وحرصت أيضاً على وجود البطانة الداخلية أسفله، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد أنيقة، وانتعلت حذاء بسيطاً باللون الأسود، واختارت أحمر شفاه باللون الأحمر البارز، وتركت شعرها البني على طبيعته منسدلاً على كتفها.

3