أخبار النجوم

صور.. كيم كارديشيان تؤكّد رشاقتها بـ”البرتقالي المثير”

فوشيا - رحاب درويش

خطفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان الأنظار، أثناء اتجاهها لتناول وجبة الغداء مع زوجها المطرب الأمريكي كاني ويست، أمس السبت في مدينة ماليبو.

ارتدت النجمة العالمية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، فستاناً قصيراً برتقالي اللون، أظهر صدرها المثير وساقيها الأكثر إثارة، وأبرز منحنيات جسدها “الكيرفي”، ووضعت سترة من الجينز على كتفها العاري، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء أوف وايت أنيقاً.

وأوضحت الإطلالة الجريئة لكيم كارديشيان قدرتها على فقدان وزنها، والمحافظة على رشاقتها وجسدها، بعد ولادة ابنها الثاني سانت في شهر ديسمبر الماضي.

أما زوجها المطرب العالمي فارتدى ملابس كاجوال من خلال بنطلون جينز ممزّق، وتي شيرت أوف وايت أنيق.

وبدا الزوجان في حالة استرخاء واستمتاع لدى وصولهما إلى أحد المطاعم الفخمة في ماليبو، وهو المطعّم المفضل لعائلة كارديشيان.

من ناحية أخرى تعرض الأستديو الخاص بالمطرب العالمي الشهير في كالاباس إلى السرقة هذا الأسبوع، حيث خسر كاني ويست مقتنيات تقدّر بحوالي 20 ألف دولار، منها معدات كمبيوتر، ويعتقد رجال الشرطة أن السرقة تمّت من الداخل، أي من أحد العاملين في الأستديو، وخاصة أن كل الأجهزة مشفّرة بطريقة مبتكرة، مما يجعل من المستحيل على اللصوص الوصول إلى محتواها.