هل يخطف شريف منير الأنظار من أحمد السقا في “من 30 سنة”؟
أخبار النجوم

هل يخطف شريف منير الأنظار من أحمد السقا في “من 30 سنة”؟

فوشيا - رحاب درويش

نشر الممثل المصري أحمد السقا، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة من كواليس فيلمه الجديد “من 30 سنة”، معلناً انتهاء تصويره، ومعلّقاً على الصورة قائلاً: “آخر يوم تصوير فيلم “من 30 سنة” انتظرونا في عيد الفطر.. يا رب خير”.

وجمعت الصورة فريق عمل الفيلم، ومنهم شريف منير، ومنى زكي، ونور اللبنانية، وميرفت أمين، وصلاح عبدالله، وغيرهم كثيرون، وتلقّى السقا من متابعيه العديد من التعليقات التي تتمنى له النجاح في عمله السينمائي الجديد، الذي يعود من خلاله إلى البطولة الجماعية مرة أخرى.

ولكن يبدو أن القلق يساور أحمد السقا، من أن يخطف شريف منير الأنظار منه، أسوة بكل الأفلام التي قام ببطولتها النجم المصري في وجود نجم آخر كبير، ابتداء من فيلم “مافيا”، الذي خطف فيه الممثل المصري مصطفى شعبان أنظار الجميع، وانتهاء بـ”الديلر”، الذي حقّق فيه الممثل المصري خالد النبوي نجاحاً أكبر، ومروراً بـ “إبراهيم الأبيض” الذي خطف فيه الممثل المصري عمرو واكد الأنظار من السقا، الذي يخشى من تكرار الأمر نفسه في الفيلم الجديد مع شريف منير.

فيلم “من 30 سنة” من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج منظم الحفلات وليد منصور في باكورة أعماله السينمائية.