أخبار النجوم

نادين نجيم تطلّ في رمضان بـ 5 لوكات

فوشيا - زينة حداد

تطل نادين نجيم في شهر رمضان المقبل بمسلسل واحد هو “نص يوم”، الذي تلعب بطولته إلى جانب الممثل السوري تيم حسن.

تؤدّي الممثلة اللبنانية دور يارا، وهي فتاة ترعرت في ميتم وتتزوج من ميار (تيم حسن) الذي تتعرّف عليه صدفة، وتبدأ عندها أحداث المسلسل.

اللافت أن نجمة “تشيللو” تلعب عدّة شخصيات في العمل التلفزيوني، لذلك ستطل بمجموعة من اللوكات المتنوّعة إن كان من ناحية الشعر أو المكياج.

في هذا السياق، تشير خبيرة المظهر (الستايلست) مايا حداد في حديث لـ فوشيا إلى أن نادين ستطلّ بخمسة لوكات في “نص يوم”، أيّ 5 ألوان شعر دفعة واحدة.

وتشرح: “تظهر الممثلة بلوكين جديدن عليها وسيتم فيها تغير ملامحها قليلاً خاصة شكل الحاجبين ولون الشعر، إضافة إلى إطلالة لها بالشعر الأسود الذي تعتمده حالياً، كذلك ستطلّ بالشعر الأحمر، وأخيراً ستعتمد الأشقر، تختلف ألوان شعر نادين حسب الشخصية التي ستلعبها في المشروع التلفزيوني المنتظر”.

توضح خبيرة المظهر التي تتعاون مع عدد من الفنانات اللبنانيات والعربيات، أن مصففة الشعر فاديا المندلق قد جلبت تقنيات من الخارج، تُعنى بتغير لون الشعر سريعاً من دون إحداث أيّ ضرر فيه.

وعن المكياج؟ تجيب مايا: “ستكون المفاجأة أن الممثلة اللبنانية هي من ستهتم بمكياجها في “نصّ يوم”، فمن المعروف أن نادين تملك خبرة في مجال المكياج وتعتمد على أناملها في غالبية إطلالاتها، فهي تعرف ما يليق بها وتنفذ المكياج وكأنها خبيرة تجميل محترفة، إذاً، نادين نجيم ستحيّر المشاهد في رمضان، وستطلّ بألوان شعر متعددة، فهل ستكون حديث الساعة في شهر الصوم؟