أخبار النجوم

الممثلة آمبر هيرد تطلب الطلاق من جوني ديب

فوشيا - رحاب درويش

تقدّمت الممثلة الأميركية آمبر هيرد، يوم الاثنين الماضي، بدعوى قضائية تطالب فيها بطلاقها من زوجها الممثل الأميركي الشهير جوني ديب، بسبب وجود خلافات كبيرة بينهما، لا يمكن حلّها، كما تطالب في الدعوى بنفقة مالية كبيرة.

وكانت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 30 عاما، قد تزوّجت من النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 52 عاما، منذ 15 شهرا فقط، قبل أن تدبّ الخلافات بينهما، وتصل إلى ساحات القضاء.

الممثل الأميركي، الذي يمتلك جزيرة خاصة في جزر الباهاما، والذي تقدّر ثروته بـ400 مليون دولار، تقدّم رسميا إلى القاضي، أمس الأربعاء، بطلب رفض دفع أي نفقة لزوجته.

وكان آخر ظهور للزوجين معا في منتصف أبريل الماضي، ولم يظهرا في أي مكان عام منذ ذلك التاريخ وحتى الآن، حتى أن جوني ديب كان في هوليوود، وحلّ ضيفا على شبكة “إيه بي سي” الأميركية، في نفس اليوم الذي تقدّمت فيه زوجته بطلب الطلاق.

ويبدو أن المصائب لا تأتي فرادى، إذ يأتي هذا الانفصال بعد أيام من وفاة بيتي سو بالمر، والدة جوني ديب، التي توفيت يوم 20 مايو الجاري، أي قبل رفع دعوى الطلاق بيومين فقط.

يذكر أن آخر أعمال جوني ديب هو فيلمه الجديد “آليس عبر المرآة”، الذي يبدأ عرضه غدا الجمعة في الولايات المتحدة، وسبق أن أقيم له عرض خاص في لندن في العاشر من مايو الجاري بحضور جوني ديب وكل صناع الفيلم الخيالي.