“رولا سعد” تعرض أزياءً صيفية غاية في الأناقة

فوشيا - من نورا شلبي

على الرغم من أن شهرة النجمة اللبنانية رولا سعد، جاءت من خلال التمثيل والغناء، إلا أنها دائمًا ما تكون محط أنظار للفتيات، لمتابعة آخر صيحات الموضة التي تعكسها من خلال الملابس التي تطل بها.

“رولا” التي هي في الأساس كانت عارضة أزياء وعاملة بمجال الموضة، دائمًا ما تهتم بأناقتها، التي تعتمد دائمًا على الجراءة في اختيار ملابس تجعلها متحررة وجذابة.

كوليكشن صيفي خاص، قامت بطرحه “رولا” على صفحتها لمحبيها، لتقدم أشكالاً ونوعية الملابس المريحة والأنيقة، والتي تنصح المرأة بها في فصل الصيف.

وطرحت “رولا” 3 كوليكشن، ما بين ألوان الأبيض، الأخضر، الأحمر، وذلك ما بين تحركها لقضاء التزامات شخصية وخاصة، وأيضًا في منزلها مع العائلة.

وقدمت “رولا” الفستان الأحمر القصير الذي أبرز ساقيها، وذلك في جلسة مع مقربيها في الصباح، حيث تتناول القهوة، وفي مشهد آخر كان الأبيض طاغيًا من خلال قميص “ستومك” فضفاض، وكان في أحد جانبيه وردة مطرزة، مع تنورة طويلة من نفس اللون، يزينها بعض الرسومات البسيطة والزهور، وخلال التنزه النهاري في إحدى الغابات، ظهرت ببنطلون أخضر في حين ارتدت “تي شيرت” حتى منتصف البطن، ومرسوم عليه ثمرة “الأناناس”.