أخبار النجوم

إيمي شومر تردّ على الانتقادات مع صديقها بـ”المايوه”

فوشيا - رحاب درويش

شوهدت الممثلة الأمريكية الشهيرة إيمي شومر، يوم الإثنين الماضي، على أحد شواطىء هاواي، بصحبة صديقها بن هانيش، الذي بدأت علاقتها به منذ 6 شهور تقريباً.

بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، في قمة السعادة والاسترخاء، وهي تتبادل القبلات مع صديقها برومانسية وسط الأمواج، حيث ارتدت مايوه قطعة واحدة باللون الأزرق، وحرصت على لمّ شعرها على هيئة كعكة عفوية، قبل أن تقوم بارتداء قبعة أنيقة لحمايتها من الشمس، وتقوم بنزهة مع صديقها على الشاطىء.

ويبدو أن النجمة العالمية تردّ بهذه الصور على الانتقادات التي توجّه لها حول جسدها الممتلىء والمترهّل، الذي يعتبره الكثيرون غير مثالي، ولكنها لم تكترث بهذه الآراء، وقرّرت أن تستمتع بيومها مع حبيبها على الشاطىء.

وكانت إيمي قد أعلنت أكثر من مرة أنها سعيدة بجسدها، كما هو، قائلة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “أعتقد أنني أبدو قويّة وصحّية، وكأني ملكة جمال”.

كما سبق أن عبّرت النجمة العالمية عن غضبها من مجلة غلامور الأمريكية، بسبب تحقيق صحفي نشرته المجلة تحت عنوان “متألقة في أي وزن”، ورد من خلاله اسمها ضمن قائمة تضم 4 ممثلات عالميات من أصحاب الوزن الزائد، ونشرت حينها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تعليقاً قالت فيه: “أعتقد أنه ليس هناك خطأ في أن تكون أي امرأة زائدة الوزن، وجميلة، وصحتها جيدة، علماً أن الوزن الزائد في الولايات المتحدة الأمريكية يمثل مقاس 16، وأنا مقاسي يتراوح ما بين 6 و8”.