تألق النجمات مع “فالنتينو” في افتتاح أوبرا La Traviata
أخبار النجوم

تألق النجمات مع “فالنتينو” في افتتاح أوبرا La Traviata

فوشيا - حفصة العلمي

بعد انتظار طويل، تمكن المصمم العالمي “فالنتينو” أخيرا من تصميم أزياء بطلته المفضلة Violetta في المسرحية الأوبرالية الشهيرة La Traviata، من إخراج “صوفيا كوبولا”،فيما قام المديران الإبداعيان بتصميم باقي أزياء الممثلين في المسرحية.

لم يفوت عدد من المشاهير الحضور للافتتاح في العرض الأول من هذه المسرحية. وكعادتهم، ظهروا بأبهى الإطلالات وأجملها، ولا سيما العنصر النسوي الذي كان حضوره لافتا للانتباه بفساتين أنيقة وفاخرة من “دار فالنتينو” العريقة.

فقد ظهرت الإنجليزية الجميلة “كيرا نايتلي” بفستان خمري اللون من القماش المخملي وقصة شعر بسيطة منسدلة بعفوية.

فيما اختارت “كيم كارداشيان” فستانا أبيضا بكتف واحدة مع فتحة ساق، وأقراط ماسية وارتدت حذاء لافتا باللون الخردلي حمل توقيع “فيفيان ويستوود”، أما شعرها فقد كان على شكل ذيل الحصان.

أما المتألقة دائما “مونيكا بيلوتشي” بفستان أسود راق بكمين عريضين وياقة مفتوحة وطوق من الألماس الفاخر يزين عنقها بحجر سافير أزرق.

كما اختارت المخرجة المسرحية الأوبرالية “صوفيا كوبولا” فستانا أسودا، وكمين عريضين من الشيفون مع تنورة واسعة من طبقات الدانتيل والشيفون مزين بوردة بيضاء عند الخصر.

وتألقت “إليزابيث هيرلي” بفستان طويل بقصة ضيقة وأقراط متدلية وسوار من الماس.

يجدر الإشارة إلى أن دار “فالنتينو” تعتبر الراعي الرسمي لدار الأوبرا في روما، وسيتم عرض هذه المسرحية ابتداء من يوم غد 24 مايو لغاية 30 يونيو على مسرح Teatro Dell Opera Di Roma.