تياغو ميسي يجمع بين يارا والمعلق علي سعيد الكعبي
أخبار النجوم

تياغو ميسي يجمع بين يارا والمعلق علي سعيد الكعبي

فوشيا – موسى عبدالله

تعتبر الفنانة اللبنانية يارا من المتابعين لرياضة كرة القدم عن كثب إذ تشجع فريق برشلونة الإسباني وتتابع جميع مبارياته في مختلف البطولات المحلية والأوروبية.

وتابعت يارا المتعصبة جداً للفريق الكتالوني مساء أمس الأحد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا التي جمعت بين برشلونة وفريق إشبيلية، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-0 بعد تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين.

يارا التي تتواصل مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثناء مباريات برشلونة، وصفت المباراة النهائية بأنها نهائي أحمر حيث شهد أكثر من بطاقة حمراء، وغردت على حسابها الرسمي في تويتر: “نهائي أحمر بكل معنى الكلمة”، إضافة إلى انتقادها لحكم المباراة إذ قالت في تغريدة لها: “والله أنا كنت حكمت أحسن”، وأضافت في تغريدة أخرى: “سلامات يا حكم”.

من جهة ثانية، ردت يارا على معلق المباراة المذيع الإماراتي علي سعيد الكعبي الذي لفظ خلال تعليقه اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب “أبو تياغو”، وقالت يارا عبر تويتر: “حلوة الفكرة يا بو تياغو”.

في سياق أخر، تحقق أغنية يارا الجديدة “خلوني معو” من كلمات أحمد ماضي وألحان طارق أبو جودة وتوزيع هادي شرارة نسبة انتشار واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي.