شيرين عبدالوهاب أول فنانة عربية تغني في مقر الأمم المتحدة
أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب أول فنانة عربية تغني في مقر الأمم المتحدة

فوشيا - دبي

تستعد منظمة إمسام، المراقب الدولي الدائم بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، لعقد قمتها الدولية بالمقر الرئيسي للأمم المتحدة، بحضور ومشاركة سفيرتها للنوايا الحسنة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لتكون أول فنانة عربية تغني في الأمم المتحدة.

وكانت شيرين التقت مؤخراً أمين عام إمسام، السفير ريميجيو مارادونا، ونائب الأمين العام، السفير الدكتور فهد المرعبي، في فندق القصر بمدينة دبي، وأكدت رسمياً مشاركتها في القمة بحفل ساهر يعقب اجتماعات افتتاح قمة إمسام الدولية.

وأبدت شيرين سعادتها بأن تكون أول فنانة عربية تغني في مقر الأمم المتحدة، مؤكدة أنها لا تتطلع للقب سفيرة، ولكنها تود أن تكون ناشطة فعلاً في الجوانب الخيرية والإنسانية.

ومن جانبه رحب السفير ريميجيو مارادونا بشيرين، معرباً عن سعادته بتعيين فنانة بحجمها، مضيفاً أن هذا من شأنه أن يزيد من التوعية بجهود المنظمة في مكافحة الجوع وسوء التغذية، بالنظر إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة للفنانة المصرية.

وسلم نائب الأمين العام، الدكتور فهد المرعبي الفنانة شيرين وثيقة سفر دبلوماسية وشهادة تعيين، مشيراً إلى أن إمسام تضم أيضاً مجموعة من الفنانين منهم حسين الجسمي، وعبدالله الرويشد، وصابر الرباعي، ورامي عياش والممثل المصري محمد صبحي.