أخبار النجوم

بالصور.. كيت ميدلتون تمارس “البوكسينغ” دعماً للصحة العقلية

فوشيا - هايدي صبري

شاركت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري، بحدث مهم يهدف إلى دعم الجمعيات الخيرية للصحة العقلية، وإلى تشجيع الناس على التحدث بصراحة عن قضاياهم ومشاكلهم النفسية.

“هيدز توغيذر” Heads Together هو الاسم الذي أطلق على الحملة المنظمة أمس الإثنين 16 مايو بالحديقة الأولمبية في لندن، حيث تهدف هذه الحملة إلى دعم المصابين بالأمراض العقلية، وإلى رفع الوعي لتجنب الإصابة بالأمراض النفسية المختلفة.

وجاءت مشاركة الدوقة وزوجها من خلال ممارسة رياضة “البوكسينغ” أمام الجميع، لتشجيع الأشخاص على ممارسة الرياضة، لأنها تعد أهم موضوعات هذه الحملة التي تهتم بالرعاية الجسدية والعقلية، وفقًا لبرنامج أعده منظموها.

وارتدت كيت تنورة طويلة باللون الكحلي مع قميص أوف وايت، وانتعلت حذاء ذا كعب عال، وعند وصولها لم تتهرب كيت من التمارين، بل ارتدت قفازات “البوكسينغ” استعداداً للعب.

وبجانب المشاركة الرياضية، وجهت كيت ميدلتون وزوجها وشقيقه الأمير هاري رسائل عبر “تويتر” تشجيعاً للمصابين بالأمراض العقلية، حيث قالت كيت: “لا أحد يستطيع أن يمنع أي شخص من مساعدة المحتاجين”، وأضاف ويليام: “الصحة العقلية لا تقل أهمية عن الصحة البدنية”.