كيت ميدلتون.. تواضعٌ ملكي بين زارا ودولتشي آند غبانا
أخبار النجوم

كيت ميدلتون.. تواضعٌ ملكي بين زارا ودولتشي آند غبانا

فوشيا - محمد أفشكو

لطالما عُرفت دوقة كامبريدج كيت ميدتلون بأناقتها العالية وحسها الراقي في اختيار أزياء من أشهر العلامات التجارية بأثمنة منخفضة وأخرى بأثمنة باهضة بدءا من علامتي ASOS وتوب شوب وصولاً إلى علامة ألكساندر ماكوين وجيني بيكهام.

كيت ميدلتون

و في حفل العشاء الذي أقيم في قصر ويندسور احتفالاً بعيد ميلاد الملكة التسعين، واصلت دوقة كامبريدج المزج بين القطع الأنيقة حيث اختارت فستان أنيقا من الدانتيل الأبيض يبلغ ثمنه 3450 جنيه إسترليني من توقيع دار دولتشي آند غابانا وجاكيت أحمر أنيق من زارا بسعر 50 جنيه إسترليني، وأكملت الدوقة إطلالتها بارتداء أقراط ماسية صغيرة وعقد أنيق.

كيت ميدلتون  كيت ميدلتون

وقد وُصف الفستان الأبيض المصنع في إيطاليا والذي ارتدته الدوقة على موقع Net-a-Porter بكونه الخيار الرومانسي للمناسبات الخاصة، ويأتي مع حزام في الخصر وتنورة متعددة الطبقات، وبعد ظهورها بهذا الفستان لم يعد الفستان متوفرا للبيع في أغلب المتاجر والمواقع الإلكترونية.

كيت ميدلتون

وكانت كيت ميدلتون منذ فترة طويلة من محبات أزياء علامة زارا، حيث تحرض دائما على ارتداء قطع العلامة الإسبانية سواء إلى اللقاءات الرسمية أو في الأيام العادية، حيث كانت قد تألقت بفستان أزرق من زارا أثناء سفرها لقضاء شهر العسل عام 2011، وفي الوقت نفسه، تملك الدوقة أزواجاً عديدة من الجينز الضيق، إذ تألقت ببنطلون جينز باللون الكاكي في رحلتها إلى حديقة كازيرانجا الوطنية خلال شهر أبريل أثناء زيارتها الرسمية إلى الهند وبوتان.

كيت ميدلتون

ولم تكن كيت المرأة الوحيدة التي ظهرت بإطلالة أنيقة في الحفل، حيث تألقت صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث بفستان فيروزي من الدانتيل ومعطف فيروزي أنيق وكلاهما من تصميم مساعدتها الشخصية انجيلا كيلي ونسقتها مع زوج من القفازات البيضاء، وحقيبة يد سوداء وكعب أسود منخفض.

الملكة إليزابيث