سيلين ديون: أتحدّث مع زوجي كل يوم

سيلين ديون: أتحدّث مع زوجي كل يوم

فوشيا – رحاب درويش

تحدثت النجمة الكندية سيلين ديون في مقابلة تلفزيونية، عن زوجها الراحل رينيه أنجليل، لأول مرة منذ رحيله في يناير الفائت، بعد معاناة مع مرض السرطان.

وقالت سيلين في لقاء على شاشة تي في إيه TVA، من تقديم ماري كلود باريت، إنها ترى زوجها كل يوم، من خلال أولادهما الثلاثة، رينيه تشارلز (15 عاما)، والتوأم نيلسون وإيدي (5 سنوات).

سيلين ديون

وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 48 عاما، في منتهى القوة أثناء تسجيل الحلقة يوم الخميس الماضي في فندق سيزار بالاس، حين تحدثت عن خسارة شخصية قريبة من قلبها مثل زوجها الراحل، ومن المنتظر أن يحظى اللقاء بنسب مشاهدة عالية من محبي وجمهور النجمة الشهيرة حول العالم.

وفي نفس اليوم تذيع قناة إيه بي سي ABC، لقاء آخر مع النجمة الكندية، من تقديم المذيعة الشهيرة ديبورا روبرتس، تتحدّث فيها عن آخر أخبارها الفنية والشخصية، وعن الفترة العصيبة التي عاشتها بعد رحيل زوجها الحبيب، وبعده بفترة بسيطة رحيل شقيقها بعد معاناة مع نفس المرض.

سيلين ديون

وكانت سيلين قد قالت لجمهورها على المسرح، خلال إحيائها حفلا في لاس فيغاس، بعد شهر من وفاة زوجها، إنها كانت تعيش من خلال عيون زوجها، “وفي كل مرة كنت أغمض فيها عيني، كنت أشعر به على المسرح، حتى لو كان جالسا في البيت مع أولادنا، أو في الشرفة، أو وراء الكواليس، حيث كنت أشعر به بجواري دائما على المسرح”.

وأكدت النجمة العالمية أنها لم تعد تسمع صوته الآن، ولكنها مازالت تتحدث معه، “وأنا أعلم أنه يسمعني بطريقة أو بأخرى”.

ومن ناحية أخرى تحيي سيلين ديون عددا من الحفلات الغنائية خلال شهور مايو ويونيو وسبتمبر ونوفمبر المقبل، تبدأها بإحياء حفل توزيع جوائز “بيلبورد” الموسيقية يوم 22 مايو الجاري.