عمار شلق لـ “فوشيا”.. دوري في “كواليس المدينة” رسالة قوية للجمهور
أخبار النجوم

عمار شلق لـ “فوشيا”.. دوري في “كواليس المدينة” رسالة قوية للجمهور

فوشيا - اندريه داغر

يشارك الممثل اللبناني القدير عمّار شلق في بطولة المسلسل اللبناني الدرامي الجديد “كواليس المدينة” وهو من كتابة الإعلامية اللبنانية غادة عيد للمخرج السوري أسامة حمد ويتم عرضه حالياً عبر شاشة الجديد اللبنانية، يشارك عمّار في بطولة العمل أسماء كبيرة على رأسهم الممثلة المخضرمة كارمن لبس، ميرفا القاضي، يوسف حداد، مجدي مشموشي، طلال الجردي، وسام حنّا ،سارة أبي كنعان، خالد السيد وغيرهم.

وفي حديث خاص لـ “فوشيا” حول هذه التجربة ودوره في العمل، قال عمّار:” الخلطة في العمل بين الزملاء الممثلين المحترفين المخضرمين وبين الوجوه الجديدة الموهوبة هي خلطة رائعة جداً ومهمة لإنجاحه، وأنا أجسد في كواليس المدينة دور الضابط أنور الذي نحلم به كلنا، الضابط الشريف الذي لا يتخلى عن مبادئه ولا ينجرف خلف الإغراءات مهما كانت الظروف، يعيش الصراعات بين الواقع والواجب والموجود”.

وتابع عمّار يقول: ” لا جديد من ناحية الشخصية في هذا الدور الذي ألعبه في العمل باستثناء الرسالة القوية التي أمررها من خلاله للجمهور، جمعت أجزاء من شخصيات متعددة قدمتها في أعمالي السابقة في هذه الشخصية وهذا بحد ذاته متعة كبيرة لي”.

وعن مخرج العمل أسامة الحمد قال عمّار شلق :”أسامة الحمد صديقي وهذه هي المرة الأولى التي نعمل فيها سوياً وبالفعل كانت فرصة مميزة جداً ،أسامة مخرج مثقف ويعمل بطريقة صحيحة خلف الكاميرا، واستطاع أن يمزج بين الخيال والواقع”.

وأضاف شلق :إن نَص الإعلامية غادة عيد هو أول ما أغراني للموافقة على المشاركة في المسلسل من خلال طريقة معالجتها للمواضيع المطروحة في كواليس المدينة بطريقة جديدة، أما النقطة الثانية هي أن هذا العمل يضع الأصبع على الجرح بطريقة واضحة ومباشرة”.

وعن جديده صرح لنا الممثل عمّار شلق بأنه لا أعمال رمضانية لهذا العام ولكنه يتحضر لتقديم مسرحية جديدة يتحفظ عن الكشف عن تفاصيلها في الوقت الحاضر ريثما تتبلور الأمور.