ما سر العلاقة التي تجمع دوقي كامبريدج وثنائي هوليوود الأجمل؟
أخبار النجوم

ما سر العلاقة التي تجمع دوقي كامبريدج وثنائي هوليوود الأجمل؟

فوشيا - خالد الرواشدة

وسط الشائعات التي راجت مؤخراً حول نية الزوجين الشهيرين، براد بيت وأنجيلينا جولي، الانفصال، انتشرت بعض التقارير الإخبارية عن عزم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون دعوة الزوجين لإمضاء أمسية هادئة يتناولون فيها الشاي سوية.

ووفقا لمجلة “أوكيه” المعنية بالمشاهير ترغب الدوقة، زوجة الأمير ويليام نجل ولي عهد المملكة المتحدة، قضاء وقت ممتع مع النجمة الهوليودية الشهيرة وزوجها بطل أفلام الأكشن.

إلى ذلك، أفادت مصادر المجلة أن الدوقة “إحدى المعجبات الشديدات بأنجيلينا جولي” وتقول التقارير عن رغبة كيت أن يمضي أبناؤها، الأمير جورج والأميرة تشارلوت وقتاً مع أبناء النجمين.

وأطلع مصدر من داخل القصر صحيفة “يو أس” الأسبوعية، أن ميديلتون أصبحت مغرمة بالنجمة جولي بعد استضافتها للنجمة الهوليودية البالغة من العمر 40 عاماً وزوجها إلى شرب الشاي في حزيران 2015.

وصرّح المصدر بالقول: “لقد تناقشوا اهتمامهم المشترك بشأن محاربة التجارة بالحيوانات البرية غير القانونية” وأضاف المصدر أن الأمير ويليام و زوجته الدوقة كانوا “مفعمين بالفرح” للقائهما بالزوجين أنجيلينا وبراد.

وكانت قد نقلت مجلة “أوكيه” في ذلك الوقت أنه عقب تلك الزيارة اشتدت العلاقة بين الدوقة وأنجيلينا وأنهما “تمضيان ساعات طويلة تتحدثن بها على الهاتف وتتبادلان الكثير من الرسائل الإلكترونية”.

في المقابل، نفت مجلة “هولييود غوسيب” تلك الأخبار التي تزعم لقاء ميديلتون بالنجميين الشهيرين.

ويعيش النجمان حالياً في لندن، وذلك لمشاركة النجم براد بيت في جزء جديد من فيلمه الشهير “المهمة المستحيلة” والذي يجري تصويره في بريطانيا.

و قد استأجر الزوجان منزلاً يضم ثمانية غرف نوم في مدينة “سرري” الواقعة في ضواحي لندن بقيمة 21 ألف دولار أمريكي.

و يصارع براد و أنجيلينا اللذان أمضيا أكثر من عشر سنوات مع بعضهما، شائعات الطلاق التي تخرج بين الفينة و الأخرى، ففي الحين الذي تحيط ببراد إشاعات الخيانة الزوجية فإن بعض التقارير أيضاً أشارت إلى فقدان جولي الكثير من وزنها ليصل إلى 40 كيلو وذلك بسبب المشاكل الزوجية.