ردّاً على انتقاده للنساء، بيتزا تسخر من ترامب!
أخبار النجوم

ردّاً على انتقاده للنساء، بيتزا تسخر من ترامب!

فوشيا - لبنى عبدالكريم

كما جرت العادة فقد اعتدنا أن نسمع التعليقات الجارحة وغير الملائمة في كثير من الأحيان من الملياردير دونالد ترامب، المرشح الطامح للحصول على دعم الحزب الجمهوري. لكن أكثر مواقفه إثارة للقلق كانت حيال حقوق المرأة في المجتمع الأمريكي على غرار مرشحين آخرين مثل ماركو روبيو وجيب بوش. فحاكم فلوريدا السابق، جيب بوش، يؤمن بعدم ضرورة وجود تمويل لبرامج وحملات صحة المرأة.

أما السيناتور الأمريكي، ماركو روبيو، فهو لا يعترف بحق المرأة في الإجهاض بأي حال من الأحوال، حتى في حالات تعرضها لحوادث الاغتصاب أو في حالات العلاقات المحرمة بين الأقارب.

وردّاً على مواقفه المعادية للنساء، قام محل بيتزا اسمه “فيني” في بورتلاند، إحدى أكبر مدن ولاية أوريغون الأمريكية بصناعة نوع من البيتزا للسخرية من ترامب، حيث بدأ بتصميم قطع بيتزا صغيرة الحجم حتى يسهل على ترامب أن يمسكها بيديه الصغيرتين دون جهد.

بيتزا تسخر من ترامب

من ناحية الطعم، فالبيتزا الجديدة ليست بالذوق الرفيع لكنها مكونة من 3 طبقات و3 أنواع من الأجبان.

وجاءت فكرة صاحب المطعم على خلفية التعليقات الساخرة التي لحقت بترامب في الثمانينيات من القرن الماضي، حيث وصفته العديد من المجلات الأمريكية مثل مجلة “سباي” و”فانينتي فير” و”نيويوركر” بأن لديه يدين صغيرتين وممتلأتين.

وكانت إحدى تعليقات ترامب ضد النساء قد أثارت جدلاً واسعاً، حيث سخر من العادة الشهرية لميجان كيلى، المذيعة بشبكة “فوكس نيوز” حين كانت تدير حوار المناظرة معه على الهواء مباشرة. فردت عليه هيلاري كلينتون، المرشحة الأبرز لانتخابات الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، إن كيلي امرأة قوية قادرة على الدفاع عن نفسها.

ولم يقم ترامب بالرد أو التعليق على فكرة البيتزا الجديدة حتى الآن.

وظهرت مؤخراً الكثير من النكت والتعليقات التي تهزأ بالمرشح الجمهوري وشخصيته الغريبة، حيث ظهرت لعبة على متجر تطبيقات أبل تحمل اسم “Trump’s Wall” أو حائط ترامب وهي لعبة مسلية بشكل كبير وتعكس جانباً من شخصية ترامب بشكل مضحك.

بيتزا تسخر من ترامب

اللعبة بسيطة للغاية، حيث يظهر دونالد ترامب كمسؤول عن المعدات الثقيلة في محاولة لبناء جدار للحفاظ على البط من القفز عبر الحائط في منزله أو على ما يبدو أنه البيت الأبيض. وينتهي به المطاف يأن يصرخ في اللاعب، ويتفوه ببعض النكات عن المرشحين الآخرين.