أجمل إطلالات النجمات في “كان السينمائي”

أجمل إطلالات النجمات في “كان السينمائي”

فوشيا – رحاب درويش

كعادته كل عام، تحوّل مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تم افتتاحه مساء أمس الأربعاء، في مدينة كان بفرنسا، إلى ما يشبه عرض الأزياء العالمي، حيث حرصت نخبة من النجمات العالميات على ارتداء أجمل الفساتين والإكسسوارات، من كبرى بيوت الأناقة العالمية، مما جعل الدورة الـ69 واحدة من أكثر دورات المهرجان أناقة خلال السنوات الأخيرة.

وهنا مجموعة من أجمل إطلالات النجمات العالميات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي.

جيسيكا شاستين

جيسيكا شاستين

ارتدت الممثلة الأميركية فستاناً باللون الأصفر، مكشوف الصدر، بذيل طويل، وأكملت إطلالتها بمجموعة إكسسوارات من الألماس.

بليك ليفلي

بليك ليفلي

ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية فستان ماكسي باللون البرونزي مكشوف الصدر.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

ارتدت النجمة العالمية بدلة سوداء مكونة من بنطلون عالي الخصر، مع توب أسود مكشوف الصدر، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة وعفوية.

آنا كيندريك

آنا كيندريك

ارتدت الممثلة الأمريكية فستان ماكسي بلون أشعة الشمس الصفراء، وتركت شعرها على طبيعته منسدلاً على كتفها.

بيلا حديد

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية فستاناً باللون البيج مطرّزاً بالإستراس، وحرصت على لمّ شعرها بإحكام للخلف، مما أظهر نعومة وجهها وجمال إطلالتها في أول ظهور لها على السجادة الحمراء في “كان”.

لي بينغ بينغ

لي بينغ بينغ

ارتدت الممثلة الصينية فستاناً ذا صدر باللون الأسود، وتنورة واسعة باللون الأبيض، مع لمّ شعرها على هيئة كعكة منظمة أعلى رأسها.

ناعومي واتس

ناعومي واتس

ارتدت الممثلة البريطانية فستاناً باللون السماوي مطرّزاً بالإستراس الفضّي، مكشوف الصدر، مع ترك شعرها الذهبي على طبيعته منسدلاً على كتفها.

دوتزن كرويس

دوتزن كرويس

ارتدت الممثلة الهولندية فستاناً أسود ذا صدر من الشمواه بفتحة على الساق وبظهر مكشوف، وحرصت على لمّ شعرها للخلف وتركه ببساطة منسدلاً على ظهرها.

كريستين دانست

كريستين دانست

ارتدت الممثلة الأمريكية فستاناً ذا أكمام باللون الوردي من غوتشي، وأكملت إطلالتها بحزام خصر أسود اللون، واكتفت بالقليل من الإكسسوارات.

ليلى دونالدسون

ليلى دونالدسون

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية فستاناً أسود كشف عن صدرها وظهرها في إثارة لافتة، ولفتت الأنظار بذيل فستانها الواسع، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة متناهية.