شيرين عبدالوهاب وفرقة كركلا في مهرجانات بعلبك الدولية 2016
أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب وفرقة كركلا في مهرجانات بعلبك الدولية 2016

فوشيا - آندريه داغر

عقدت لجنة مهرجانات بعلبك الدولية يوم الأربعاء 11ايار/ مايو 2016 مؤتمراً صحفياً في وزارة السياحة في بيروت للإعلان عن برنامجها الفني لدورة المهرجان الحالية والتي ستبدأ بتاريخ 22 تموز/يوليو 2016.

حيث سيحتفل المهرجان هذا العام بالعيد الستين على تأسيسه، وبالرغم من كل الصعوبات التي واجهت اللجنة هذا العام، فإن البرنامج سيكون منوعاً بين الغربي والشرقي وسيبقى جسرا حضاريا يربط إبهار الغرب بسحر الشرق.

وأعلنت اللجنة أن فرقة كركلا اللبنانية ستفتتح المهرجان في مسرحيتها الغنائية الجديدة “طريق الحرير”، وأشارت إلى أن هذا العمل استغرق التحضير له على مدار ثلاث سنوات وهو قصة متكاملة.

وسيشارك في بطولة المسرحية إلى جانب فرقة كركلا الفنانة هدى حداد والفنان رفعت طربيه والممثليين اليكو ونهلا داوود، وستُقَدم المسرحية ليلتي الجمعة والسبت 22 و23 تموز/ يوليو المقبلين.

المؤلف الموسيقي العالمي جان “ميشال جار” سيحي سهرة السبت 30 تموز/يوليو، الفنان العالمي اللبناني الأصل “ميكا” سيحي ليلة الخميس 4 آب/أغسطس، الفرقة الرباعية “لبوب جايمس” الجمعة 12 آب/أغسطسن، “عبير نعمة” الجمعة 19 آب/أغسطس ، “ليزا سيمون” الأحد 21 آب/أغسطس، “شيرين عبدالوهاب” الجمعة 26 آب/أغسطس، والسهرة الختامية سيحييها “خوسيه فان دام” ليلة الأحد 28 آب/أغسطس.