أخبار النجوم

جورج وأمل كلوني يصلان إلى فرنسا لحضور “كان” السينمائي

فوشيا – رحاب درويش

وصل النجم العالمي جورج كلوني، وزوجته الحقوقية أمل علم الدين، إلى فرنسا، أمس الثلاثاء، لحضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تبدأ دورته الـ 69 مساء اليوم الأربعاء 11 مايو وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه.

بدت أمل علم الدين، التي تبلغ من العمر 38 عاماً، أنيقةً كعادتها، بتنورة ميكرو جيب بلون الأوف وايت المخطّط بالأسود، مع بلوزة أوف وايت، وأكملت أناقتها بحقيبةٍ سوداء، منتعلةً حذاءً بنفس اللون، واختارت مكياجاً مميزاً، تاركةً شعرها المموّج على طبيعته ببساطة متناهية.

أما النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 55 عاماً، فبدا ساحراً في إطلالةٍ كلاسيكية، حيث ارتدى جينز أزرق مع تي شيرت أبيض وسترة من الجلد الأسود، وانتعل حذاءً من جلد الغزال.

ويشارك جورج كلوني في “كان” هذا العام بفيلمه money monsterالذي تشاركه بطولته النجمة العالمية جوليا روبرتس.

يذكر أن عدداً كبيراً من نجوم وضيوف وأعضاء لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي قد توافدوا إلى المدينة، استعداداً لانطلاق فعاليات المهرجان السينمائي الأشهر في العالم، منهم الممثلة الأمريكية كريستين دانست، والممثلة الإيطالية فاليريا جولينو، والممثل الدنماركي مادس ميكلسن، والممثل الكندي دونالد ساثرلاند، ورئيس لجنة التحكيم المخرج الأسترالي جورج ميلر مخرج سلسلة أفلام “ماد ماكس” الشهيرة، وغيرهم كثيرون.